رئيسة كرواتيا تودع المونديال بـ50 قبلة وحضنا (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كعادتها خطفت كوليندا جرابار كيتاروفيتش، رئيسة كرواتيا، الأنظار في نهائي  كأس العالم، بين منتخب بلادها أمام نظيره الفرنسي، مساء اليوم الأحد، رغم خسارة كرواتيا لقب المونديال.

وتمكن منتخب «الديوك» من اقتناص لقب كأس العالم في مباراة النهائى، على حساب نظيره الكرواتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب «لوجنيكي» وانتهت بفوز المنتخب الفرنسي.

رئيسة كرواتيا، صاحبة الـ50 عامًا، أظهرت روحًا رياضية بتقبيلها كل من صافحها تقريبًا، بدءًا من الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، مرورًا بلاعبي كلا المنتخبين، وحتى طاقم التحكيم الخاص بالمباراة.

واقتربت رئيسة كرواتيا، من ماكرون وقبلته وعانقته فى المدرجات، وذلك لتهنئته عقب فوز منتخب بلاده بكأس العالم، وعادت مرة أخرى لعناقه خلال مراسم تسليم الميداليات للاعبي المنتخبين.

وحرصت «كوليندار» على تقبيل وعناق لاعبي منتخب بلادها أثناء صعودهم للحصول على ميداليات المركز الثاني وتكرر الأمر مع طاقم الحكام الذي أدار اللقاء بقيادة الحكم الأرجنتينى نيستور بيتانا، والذين يبلغ عددهم نحو 50 شخصا.

وتأهل منتخب كرواتيا إلى المباراة النهائية لكأس العالم 2018 بعد الفوز على إنجلترا بهدفين مقابل هدف فى الدور قبل النهائى ليواجه فرنسا الذى تغلب على بلجيكا بهدف نظيف.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيسة كرواتيا تودع المونديال بـ50 قبلة وحضنا (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق