طارق حامد يعلن رسمياً حل أزمته فى الزمالك بواسطة مرتضى منصور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أعلن طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، انتهاء أزمته مع ناديه بشكل نهائى، مؤكداً أنه بالفعل عقد اجتماعا مع المستشار مرتضى منصور، رئيس قلعة ميت عقبة، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وهو ما أشار إليه "اليوم السابع" منذ ساعات، بأن الأزمة فى طريقها للحل والإعلان عن ذلك اليوم، وهو ما أكده طارق حامد فى تصريحات خاصة.

وقال طارق حامد، فى تصريحات لليوم السابع، "ذهبت للمستشار مرتضى منصور فى الساعات الأولى من صباح اليوم وجلست معه ولم يعد لدى أى مشكلة فقد فعل كل شىء من أجل إنهاء مشكلتى، وكنت سأتجه إلى ألمانيا للانتظام بمعسكر الفريق والاستعداد للموسم الجديد، ولكن ضيق الوقت يحول دون ذلك، خاصة أن الفريق سيعود إلى القاهرة الخميس المقبل، لذا أنا الآن فى انتظار عودتهم من أجل الاستعداد للموسم الجديد".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان طارق حامد يعلن رسمياً حل أزمته فى الزمالك بواسطة مرتضى منصور ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق