صور.. مستبعدو الأهلى من مواجهة تاونشيب يؤدون تدريبات فى التتش

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

خاض المستبعدون العشرة لفريق الأهلى من مواجهة تاونشيب بطل بتسوانا تدريباً قوياً صباح اليوم، الاثنين، على استاد التتش تحت إشراف حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال.

واستبعد الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، 9 لاعبين من معسكر الفريق فى برج العرب استعداداً للقاء تاونشيب البتسوانى لعدم قيدهم فى القائمة الأفريقية، بالإضافة لاستبعاد باكا لأسباب فنية وهم:

ناصر ماهر وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وأحمد علاء ومحمود الجزار ومحمد شريف ومصطفى شوبير ومحمد الغندور، بجانب عمرو جمال العائد من تجربة احتراف.

ويواجه فريق الأهلى نظيره تاونشيب البتسوانى فى ثالث جولات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، والتى تقام مساء غد الثلاثاء على ملعب برج العرب.

 

1
 
2
 
3

 

4

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور.. مستبعدو الأهلى من مواجهة تاونشيب يؤدون تدريبات فى التتش ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق