ميسي ثاني أكثر الرياضيين دخلا والأول بين لاعبي كرة القدم.. راتب خيالى

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتصدر نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائمة لأكثر لاعبي كرة القدم ربحًا للأموال في عام 2017، وذلك وفقًا لقائمة مجلة «فوربس» الأمريكية، لأعلى الرياضيين دخلًا في العالم.

وحسب المجلة الاقتصادية المتخصصة في إعداد قوائم الأعلى دخلًا من المشاهير، فإن ميسي يحصل على 111 مليون دولار سنويًا، متمثلة في راتبه، بالإضافة إلى عقود الإعلانات الخاصة به.

فيما يحصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اللاعب الجديد في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي على 108 ملايين دولار سنويًا.

نشرت مجلة فوربس اليوم قائمة تضم أكثر 100 شخصية على مستوى العالم جنيًا للأموال، وكان على رأسها الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر بمبلغ 285 مليون دولار.

ومن الرياضيين تبعه ميسي، الذي يحتل المرتبة الثامنة في القائمة التي تضم ممثلين ومطربين ومشاهير، الذي أنهى الموسم السابق كأفضل هداف للدوريات الأوروبية برصيد 45 هدفًا.

وفي نوفمبر من العام الماضي، مدد اللاعب الأرجنتيني عقده مع الفريق الكتالوني ليستمر في صفوف الفريق حتى موسم 2020-2021 مقابل راتب سنوي ومميزات وصلت إلى 80 مليون يورو سنويًا، ليصبح بذلك أغلى لاعب في مجاله.

من جانبه، كان كريستيانو رونالدو، الذي سجل الموسم الماضي 44 هدفًا خلال 43 مباراة، ثاني أكثر لاعبي كرة القدم جنيًا للأموال، والعاشر في ترتيب قائمة المشاهير، بمجموع 108 ملايين دولار.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان ميسي ثاني أكثر الرياضيين دخلا والأول بين لاعبي كرة القدم.. راتب خيالى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق