تألق عصام الحضري في تدريبات الإسماعيلي قبل مواجهة الصفاقسي التونسي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شهد مران فريق الإسماعيلي، اليوم الأربعاء، تألقا لافتا لحارس مرمى منتخب مصر عصام الحضري المنضم حديثا لصفوف الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الإسماعيلي قد تعاقد مع عصام الحضري، بعد انتهاء تعاقده مع فريق التعاون السعودي، وذلك عقب مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، خاصة بعد إعارة حارس الفريق الأساسي محمد عواد لنادي الوحدة السعودي.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي، أن سعفان الصغير، مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني للفريق، خصص تدريبات خاصة لحراس المرمى خلال المران، للتدريب على الكرات العرضية وكيفية التعامل معها، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الصفاقسي التونسي ضمن منافسات دورة (صلالة) الودية في سلطنة عمان، حيث شهد المران تدريبات خاصة على قياس سرعة رد الفعل وسط تألق لافت لعصام الحضري.

من جهة أخرى، شارك ثنائي فريق الشباب محمد سليمان ومحمد مصيلحي في تدريبات الفريق الأول التي أقيمت مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلية، إذ يحرص الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني على تصعيد المميزين من فرق الناشئين، تمهيدا للاعتماد عليهم في المباريات الرسمية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تألق عصام الحضري في تدريبات الإسماعيلي قبل مواجهة الصفاقسي التونسي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق