تركى آل الشيخ لمن يردد اعتذاره لمجلس الأهلى : كفاية عجرفة

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية إنه تنازل عن جميع القضايا ضد النادى الأهلي حبا فيه مشيرا إلى أنه لم يعتذر لأحد، خلال الفترة السابقة.

قال تركى آل الشيخ عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى تويتر :" انا تنازلت عن القضايا وابديت حبي ل النادي الاهلي ... معرفش الي بيقول مدام اعتذر احنا مسامحين! انا لم اعتذر ل احد ... ولمن يقول وبما انك تنازلت نحن متنازلين اقول وبوضوح ... انا تنازلت عن حق ... وأنتم أرجو منكم أن لا تتنازلوا عن شي ... كفايه عجرفه ملهاش لازمه ولا طعم ... عيب".

أضاف :" انا قلت بوضوح انا مسامح في كل شي ... لم أعتذر ... ولم أطلب ان احدا يسامحني ... اللي عنده حاجه هناك طرق نظامية ليحصل عليها ... لا أحد يظهر بمظهر أنه تنازل عن حق له بعد أن تنازلت ... أنا أطلب من أي حد أن لا يسامحني ... هل فيه اوضح من كذا ؟".

كان تركي آل الشيخ قد خرج في تصريحات إعلامية عبر قناة LTC فاتحا صفحة جديدة مع الأهلي، ليعلن التنازل عن جميع القضايا ضد إدارة النادي ثم أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا، يؤكد فيه تثمين مبادرة آل الشيخ والتنازل عن كافة الدعاوى القضائية المرفوعة بين جميع الأطراف.


تغريدة تركى

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تركى آل الشيخ لمن يردد اعتذاره لمجلس الأهلى : كفاية عجرفة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق