تأهل «السكرى» ويارا الشرقاوى لدور الـ64 ببطولة العالم للسلاح في الصين

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أقيمت اليوم الجمعة ، منافسات الشيش سيدات و سيف المبارزة رجال فى ثان أيام بطولة العالم للسلاح المقامة حاليًا في الصين بمشاركة الفراعنة ، حيث تأهل أحمد السكرى، لاعب المنتخب الوطنى للسلاح، إلى دور الـ64 بمنافسات سيف المبارزة، وذلك بعد الفوز 15-12، على بطل سنغافورا ليتقابل مع بطل "بورتريكو" .

 

وفي الوقت ذاته تأهلت يارا الشرقاوى، لاعبة المنتخب الوطنى للسلاح، إلى دور الـ64 فى منافسات الشيش ببطولة نفسها، بعد الفوز على لاعبة البرازيل 15 /9 لتتقابل مع بطلة كوريا الجنوبية.

 

بينما ودع مهاب موافى المنافسات بالخسارة من بطل إسبانيا 15/12 فى دور الـ128، إلي جانب محمود حسن الذى خسر أيضا فى نفس الدور من لاعب فنلندا 12 /11.

 

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين فى هذه البطولة من مصر كلا من: علاء الدين أبو القاسم ومحمد عصام الدين ومحمد ماهر حمزة واللاعبة يارا الشرقاوى فى منافسات الشيش.

 

ويضم سلاح سيف المبارزة اللاعبين: أحمد السيد سامى ومحمود محسن وأحمد السكرى ومهاب موافى واللاعبات ناردين إيهاب وآية مدنى وآية مهدى.

 

وفى سلاح السيف: أحمد عمرو سمير ومهاب سامر ومحمد عامر ومازن عمرو واللاعبة ندى حافظ.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تأهل «السكرى» ويارا الشرقاوى لدور الـ64 ببطولة العالم للسلاح في الصين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق