ماذا قال الزمالك عن غرامة الـ25 ألف فرنك سويسرى من فيفا؟

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق مسئولو الزمالك على الغرامة الموقعة من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، المقدرة بـ25 ألف فرنك السويسري نتيجة عدم سداد المستحقات المالية المتاخرة للاعيبه السابقين، بإنها سيتم سدادها وسيتحرك الزمالك فى قضايا اللاعبين السابقين خلال الفترة الجارية لتجنب عقوبة خصم الـ6 نقاط من رصيده فى الموسم الجديد.

من جانبه أوضح هانى زاده عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمسئول عن ذلك الملف، لمرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة، إنه فى الوقت الحالى سيتم التحرك للتواصل مع الثلاثى كريم الحسن وأجوجو وموندومو لجدولة كافة المستحقات المتبقية لهم لدى النادى خاصة إنه أوضح لرئيس الزمالك إن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بات يتخذ بشكل فورى قرار خصم 6 نقاط بعد نهاية مهلة لجنة الانضباط.

كان كريم الحسن يستحق له مليون و600 ألف دولار وتفاوض هانى زاده ونصر الدين عزام المستشار القانونى للنادى والمحامى الإسبانى كريسبو حول الأمر ليتوصلا إلى تخفيضها لـ600 ألف دولار ويتم التواصل حاليا من جانب الثلاثى مع محامين الحسن وأجوجو وموندومو لحل تلك الأزمة تجنبا لخصم 6 نقاط من رصيد الفريق قبل 17 سبتمبر المقبل..

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان ماذا قال الزمالك عن غرامة الـ25 ألف فرنك سويسرى من فيفا؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق