عاجل.. تطور مهم في صفقة انضمام فرجاني ساسي للزمالك

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت صفقة انتقال التونسي فرجاني ساسي للزمالك تطور مهم خلال الساعات الماضية، حيث كشف وليد العارم مسئول الصفقات فى النادى الترجى التونسي، عن حقيقة رغبة ناديه في التعاقد مع ساسي لاعب خط وسط فريق النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال العارم ” عقدنا جلسة مع فرجاني ساسي، في الساعات الماضية لحسم أمر التعاقد معه في الصيف الجاري، ولكن لم ننجح في التوصل معه لاتفاق بشأن عودته إلى الفريق مرة أخرى، بسبب مغالاته في طلباته المالية”.

وأضاف :” اللاعب هو من طلب عقد جلسة معنا عقب مباراة كمبالا في دوري أبطال افريقيا، من أجل عودته للترجي مرة أخرى، ولكن الجلسة لم تؤتى ثمارها  بأى شئ ايجابي “.

وأختتم تصريحاته  قائلاً :” اللاعب يفكر فى المال أولاً و ستكون وجهته القادمه على حسب النادى الأكثر دفعًا للمقابل المادى” .

يذكر أن المستشار تركي أل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية،  قد أعلن عن تحمله صفقة إنتقال فرجاني ساسي إلى نادي الزمالك، بعد رحيله عن نادي النصر السعودي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عاجل.. تطور مهم في صفقة انضمام فرجاني ساسي للزمالك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق