من يخلف كوبر لقيادة الفراعنة؟.. 7 مدربين أبرزهم «الشاذ» والعجوز

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لا يزال اختيار المدير الفني الجديد لمنتخب مصر خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، صداع في رأس اتحاد الكرة، ويفاضل أعضاء الجبلاية بين أكثر من مدرب بين الوطني والأجنبي، لاختيار قائد المنتخب خلال الفترة المقبلة.

 

وكان الاتحاد المصري وجه الشكر للأرجنتيني كوبر، عقب الخروج من نهائيات كأس العالم بالدور الأول بعد تذيله صدارة المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط.

 

ويستعد المنتخب الوطني، لمواجهة النيجر خلال شهر سبتمبر المقبل ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون منتصف العام المقبل.

ونستعرض بالأسماء أهم 7 مدربين على رادار الجبلاية لخلافة كوبر في منصبه من خلال التقرير الآتي:

 

1_ هيرفي رينارد

يعتبر المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني الحالي للمنتخب المغربي، من أهم الأسماء المرسحة بقوة لتولي منصب قيادة المنتخب الوطني بالفترة المقبلة.

 

وحقق رينارد، انجازات فريدة بالقارة الإفريقية حيث سبق وأن توج بلقب بطولة الأمم الإفريقية مع منتخبي زامبيا، وكوت ديفوار، بالإضافة إلى نجاحه بصعود المنتخب المغربي إلى دور الثمانية لبطولة الأمم الإفريقية الماضية، والصعود بهم إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب طويل عن المحفل الدولي.

ويعد العائق الوحيد أمام إتمام المفاوضات بين الجانب المصري والمدير الفني، هو الشرط الجزائي المتواجد في عقد رينارد، مع الاتحاد المغربي، ورفض الجبلاية تحمله حيث يصل إلى أربعة ملايين دولار.

نتيجة بحث الصور عن هيرفي رينارد

 

2_ وحيد خلبلوزيتش

يعد الصربي خليلوزيتش، من أقوى المرشحين لخلافة كوبر، حيث شهدت الساعات الأخيرة تقارب وجهات النظر بين الجبلاية والمدير الفني السابق لمنتخب الجزائر لتولي قيادة الفراعنة بالمستقبل.

وساهم خليلوزيتش، في تطور الكرة الجزائرية حيث شارك مع منتخب محاربو الصحراء في نهائيات كأس العالم التي أقيمت بالبرازيل 2014، وقدم مستوى رائع خلال البطولة.

نتيجة بحث الصور عن وحيد حليلوزيتش

 

3_ روهير

كما يعد الألماني جورنيت روهر المدير الفني الحالي لمنتخب نيجيريا، أحد الأسماء المطروحه لتدريب الفراعنة بعد نجاحه في إحداث طفرة فنية مع النسور الخضر.

ويعد العائق الوحيد في إتمام المفاوضات هو إتهام المدير الفني بالشذوذ الجنسي، وهو ما يرفضه الاتحاد المصري بسبب عادات وتقاليد المجتمع التي ترفض وجود المدرب على رأس القيادة الفنية للمنتخب الوطني.

نتيجة بحث الصور عن روهير مدرب

 

4_ كيروش

دخل مسؤولو الجبلاية، في مفاوضات مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الحالي للمنتخب الإيراني، لخلافة كوبر، خلال المرحلة المقبلة.

وكان أعضاء الجبلاية، قاموا بترشيح المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، بسبب نتائجة المتميزة مع منتخب إيران ومساهمته في الصعود لنهائيات كأس العالم بروسيا، والخروج بصعوبة في مجموعة نارية ضمت كلًا من البرتغال وإسبانيا والمغرب برصيد 4 نقاط.

نتيجة بحث الصور عن كيروش

 

5_ داليتش

يعتبر المدرب الكرواتي داليتش من أفضل المرشحين لقيادة المنتخب الوطني، بسبب قدراته الفنية العالية ونجاحه بالصعود بمنتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم لأول مرة في تاريخه وخسارة اللقب أمام فرنسا برباعية مقابل هدفين في مونديال روسيا الأخير.

نتيجة بحث الصور عن داليتش

 

6_ حسام حسن

تردد اسم حسام حسن المدير الفني الحالي للمصري البورسعيدي، بقوة داخل أروقة الجبلاية لتولي المنصب كمدير فني وطني، بعد الطفرة التي أحدثها في أداء الفريق البورسعيدي، خلال فترة توليه المسئولية.

ونجح العميد، في انتشال الفريق البورسعيدي، من كبوته وصراع المنافسة على الهروب من الهبوط للقسم الثاني، إلى احتلال المراكز المتقدمة بجدول ترتيب الدوري العام، والعودة للمشاركات الإفريقية.

و يعتبر العائق الوحيد أمام إتمام المفاوضات هي رغبة هاني أبوريدة رئيس الاتحاد ومجدي عبدالغني عضو مجلس الإدارة، في إسناد المهمة لمدير فني أجنبي لإعادة بناء المناخب قبل نهائيات كأس العالم والتي ستقام في قطر 2022.

 

7-حسام البدري

يظل إسم حسام البدري مدرب الأهلي السابق حاضر وبقوة بين جدران اتحاد الكرة خاصة بعد الأرقام التى حققها مع القلعة الحمراء، وقدرته الكبيرة على امتلاك زمام الأمور والسيطرة على اللاعبين، فضلا عن معرفته بطبيعة التعامل مع اللاعب المصري.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان من يخلف كوبر لقيادة الفراعنة؟.. 7 مدربين أبرزهم «الشاذ» والعجوز ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق