حسني عبدربه يتحدث عن أهمية مباراة الأهلي وفوائد دورة صلالة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تحدث حسني عبدربه قائد الإسماعيلي، اليوم السبت، عن أهمية مباراة فريقه أمام الأهلي في افتتاحية الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبدربه في حوار لموقع الإسماعيلي الرسمي: «مباراة الصفاقسي في دورة صلالة تعد احتكاكًا قويا قبل بدء المواجهات الرسمية، لذلك سنلعب بكل جدية وسنقدم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز على فريق لطالمنا عاندنا التوفيق أمامه».

وتابع: «دورة صلالة مفيدة جدًا خاصة وأن الفرق المشاركة تعد الأفضل في إفريقيا وآسيا».

وعن مباراة الدروايش أمام الأهلي في الدوري، أشار: «هذه المواجهة ستمنحنا تركيزًا كبيرًا من بداية الموسم، وسنخوضها لأجل تحقيق الثلاث نقاط لأن من يرغب في تحقيق بطولة لا يهتم بهوية المنافس ويكون هدفه الانتصار دائمًا».

وأردف: «سنقاتل هذا الموسم من أجل تحقيق بطولة بعد غياب طويل لإعادة البسمة على وجوه جماهير الفريق العريضة، والصفقات الجديدة إضافة قوية للفريق وانسجموا مع القدامى لتقديم موسم مميز بعد ما حققناه في الموسم المنقضي باقتناصنا المركز الثاني بالدوري». وواصل: «التحديات أكبر هذا الموسم بالمشاركة ببطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس العرب للأندية الأبطال، الجميع ينتظر منا الكثير ونعدهم بأننا سنبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل مستوى مصحوب بالنتائج».

وتطرق حسني عبدربه للحديث عن خير الدين مضوي المدير الفني الجديد: «مدرب مميز قادر على إحداث الفارق وجميع اللاعبين يحبون التعامل معه، لذلك أتوقع له نجاحًا كبيرًا في مهمته الصعبة».

واختتم: «أتمنى من جماهير الإسماعيلي التي أعشقها استمرار دعمها للفريق والوقوف بجانب اللاعبين والتي تعد الحافز الأقوى لتحقيق الانتصارات».

انت الان تتصفح خبر بعنوان حسني عبدربه يتحدث عن أهمية مباراة الأهلي وفوائد دورة صلالة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق