عبد العزيز: الزمالك لديه «إنييستا» جديد.. وشيكابالا ظلم نفسه

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد أيمن عبد العزيز، مدرب الزمالك السابق، بالمستوى الفني لناشئي النادي الأبيض مؤكدًا أن هناك أسماء مميزة سيكون لهم مستقبل كبير الفترة المقبلة.

عبد العزيز، تحدث في تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم السبت، عبر برنامج «المدرج» مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد بقناة dmc، موضحًا أن مهاب أشرف ناشئ الزمالك مواليد 2000 واحد من أفضل اللاعبين وهو شبيه للنجم الإسباني أندريس إنييستا، لاعب وسط برشلونة الإسباني السابق، وسيكون له مستقبل واعد.

وواصل: «مهاب أشرف ليس فقط يتميز بأن فنياته مميزة ولكن لديه أيضًا شخصية وجرأة، ولا يظهر عليه الخوف عند انضمامه للفريق الأول».

قائد القلعة البيضاء السابق، تحدث عن النجم الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا، مشيرًا إلى أنه من ظلم نفسه طوال مسيرته، ولم يظلمه أحد نهائيًا.

وتابع: «لا أحد يعرف سبب انقطاع شيكابالا عن التدريبات رغم أنه على ذمة الزمالك حاليًا بعد انتهاء إعارته بالسعودية ولكنه يفضل دائمًا الصمت والابتعاد وعدم توضيح الأمور وهي أكبر أزمة تواجه اللاعب بشكل عام».

ويرى لاعب الوسط الدولي السابق، أن شيكابالا إذا أراد الانتظار وعدم الانضمام للفريق حتى يحسم أمره يجب أن يتواصل مع المجلس ويوضح له الأمر ولكن انقطاعه وابتعاده غير مبرر، لأنه لاعب محترف ويجب عليه أن يحترم عقده مع الزمالك.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عبد العزيز: الزمالك لديه «إنييستا» جديد.. وشيكابالا ظلم نفسه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق