بعد إجازة المالديف.. صلاح يُغير إطارات سيارات في أمريكا (صورة)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب: علي الزيني

قام فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح بزيارة إحدي شركات السيارات العالمية، التي تشارك في سباقات السرعة، خلال تواجد الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية، لخوض بطولة كأس الأبطال الودية، استعدادا للموسم الجديد، والتقط لصلاح وزملائه بعض الصور وهم يغيرون إطارات سيارات عقب وصولهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية لبدء معسكر الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

ووصلت بعثة ليفربول اليوم إلى الأراضي الأمريكية، حيث انضم محمد صلاح إلى تدريبات فريقه الإنجليزي أمس عقب انتهاء إجازته الإضافية، التي حظي بها بسبب مشاركته مع المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم 2018.

وكشف النادي الإنجليزي عن زيارة لاعبي ليفربول لمقر فريق "روش فينواي" أحد أشهر فرق سباقات "ناسكار" للسيارات ذات الشعبية الجارفة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويقع مقر "روش فينواي" في مدينة شارلوت بولاية نورث كارولينا الأمريكية، والتي تقيم فيها بعثة ليفربول، حيث يستعد الفريق الإنجليزي لخوض أولى مواجهاته الودية في العاشرة مساء غد أمام فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وبين برنامج الفريق في مقر "روش فينواي" والذي شمل التعرف على تفاصيل المقر، تعلم الثلاثي صلاح، ماني وكيتا كيفية تغيير إطارات السيارات التي تشارك في سباقات "ناسكار".

وأصبح صلاح الوجه الأبرز للفريق الإنجليزي العريق، بعدما قدم مستويات مبهرة في موسمه الأول بقميص ليفربول، حيث تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، كما توج بجائزتي أفضل لاعب في إنجلترا من رابطة اللاعبين المحترفين والكتاب.
محمد صلاح

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد إجازة المالديف.. صلاح يُغير إطارات سيارات في أمريكا (صورة) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق