أمير مرتضي يتحدث عن منصبه الجديد داخل الزمالك

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدث أمير مرتضى منصور  المشرف العام على الفريق الأول بنادي الزمالك، عن طبيعة عمله داخل القلعة البيضاء، بعد توليه أول منصب رسمي له بالنادي، حيث أنه أصبح مسئول عن الإداريات والتعاقدات والنظام الإداري لفريق الكرة.

وقال أمير مرتضى، في تصريحات لبرنامج المدرج إن المسئولية كبيرة عليه الفترة المقبلة، ومطلوب منه ملفات عديدة، مشددًا على عدم دخوله في الأمور الفنية ، ولن يحضر أي مباراة للفريق أو المران ولن تكن له صفة فنية داخل النادي.

وشدد أمير على أنه كان هناك أزمة في التواصل مع اللاعبين والإدارة والجهاز الفني والإدارة وهو ما كان يترتب عليه مشاكل لا داعي ولا حاجة لها لذلك سيكون هو حلقة الوصل بين المجلس والجهاز والمجلس واللاعبين و اللاعبين والجهاز الفني.

 وأكد أمير مرتضى، على أنه سيعمل على حل كل مشكلات اللاعبين داخل الزمالك وخارجه كإدارة كاملة للكرة ولجنة لشئون اللاعبين تكون مسئولة عن توفير الراحة للاعبين في كل المجالات

انت الان تتصفح خبر بعنوان أمير مرتضي يتحدث عن منصبه الجديد داخل الزمالك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق