صلاح يدعم كاريوس

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعم محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي حارس مرمى فريقه، لوريس كاريوس، وذلك بعدما العديد من الانتقادات التي تعرض لها الحارس خلال الفترة الأخيرة.

هذا وقد تزايدت الأخطاء الفادحة من الحارس الألماني لوريس كاريوس خلال الفترة الأخيرة والتي بدأها في نهائي دوري أبطال أوروبا حيث ارتكب خطأين فادحين تسببا في فوز ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعلى الرغم من التقارير التي أشارت إلى أن الحارس كاريوس قد تعرض لإرتجاج خفيف في المخ خلال مباراة نهائي دوري الأبطال، إلا أن الأخطاء استمرت خلال فترة التحضير للموسم المقبل، حيث ارتكب الحارس خطأين في مباراتين وديتين كانت آخرهما في مساء أول أمس الأحد في مباراة بوروسيا دورتموند الألماني في أولى مباريات الريدز بكأس الأبطال الودية الدولية.

وكتب محمد صلاح عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر محفزاً كاريوس قائلاً :"إبقَ قوياً يا كاريوس، هذا يحدث لكبار اللاعبين في العالم، تجاهل هؤلاء الكارهين".

يُذكر أن الحارس لوريس كاريوس ذو الـ25 عاماً قد كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام عقب خطأه في مباراة دورتموند :" للناس الذين يفرحون حينما يشاهدون الآخرون يفشلون أو يعانون، أنا أشعر بكم، مهما يحدث في حياتك لتتماسك نفسك من الغضب والكره فأنا أدعو لأن يمر كل هذا ويأتي ما هو أفضل".

وكان الحارس الإسباني المخضرم، إيكر كاسياس قد دعم كاريوس :"هل يتوقف يومًا هذا الهجوم على كاريوس ؟ أنا أتحدث عنه مثل حراس آخرين كثيرين، هنالك مشاكل كثيرة أكثر خطورة في العالم، اتركوا الفتى وشأنه، إنه إنسان أيضًا مثلنا جميعًا".

انت الان تتصفح خبر بعنوان صلاح يدعم كاريوس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق