فالفيردي يضع معالم قائمة برشلونة «القصيرة» بالموسم المقبل

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني تقليص عدد لاعبي الفريق الأول بالموسم القادم، وذلك بالاستغناء عن عدة لاعبين مقابل إبرام صفقتين أو ثلاثة على الأكثر خلال فترتي الانتقالات بالموسم، حيث من المفترض أن تصل قائمة البلوجرانا إلى أقل عدد من اللاعبين المسموح بتواجدهم في الفريق.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن المدرب الإسباني قرر الاستغناء عن 6 لاعبين وهم البرتغالي أندريه جوميز والمدافع الكولومبي، ييري مينا، والفرنسي لوكاس دايني، بالإضافة إلى مارلون ودوجلاس كوستا.

ويرغب فالفيردي في التعاقد لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، أدريان رابيو، جناح تشيلسي الإنجليزي ويليان بورجيس، ونجم أياكس الهولندي، فرينكي دي يونج خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية بالموسم المقبل.

وأشار التقرير الكتالوني إلى أن نادي برشلونة سيُبقي على أحد المهاجمين باكو ألكاسير، أو منير الحدادي، ليكون أحدهما هو المساعد الثالث للمهاجمين الأساسيين لويس سواريز وليونيل ميسي.

يُذكر أن نادي برشلونة قد أبرم صفقتين حتى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهما البرازيلي آرثر ميلو والمدافع الفرنسي ولاعب إشبيليه الإسباني، كليمنت لينجليت.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فالفيردي يضع معالم قائمة برشلونة «القصيرة» بالموسم المقبل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق