العجان يودع جماهيرالزمالك برسالة مؤثرة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد السورى مؤيد العجان، ظهير أيسر نادي الزمالك السابق، أنه فخور بالفترة التي قضاها بالقلعة البيضاء كأحد اللاعبين ، وذلك في رسالة  توديعه للجماهير ولاعبي الزمالك عقب فسخ عقده من قبل النادى بالتراضي.

وكتب العجان، فى بيان نشره عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" : "تم فسخ عقدى مع نادى الزمالك المصرى بالتراضى والحمد لله على كل حال مع فائق الاحترام والشكر لإدارة  نادى الزمالك، والشكر لأخوتي اللاعبين وجمهور الزمالك الكبير اللى ساندني ووقف معى كل هذه الفترة مع تمنياتى بالتوفيق وإن شاء الله تكون سنة خير وسنة بطولات على النادى".

وواصل: "كنت فخور بتواجدي مع نادى كبير مثل نادى الزمالك وأفضل نادى بإفريقيا وإن شاء الله سأعلن وجهتى القادمة خلال ثلاثة أو أربعة أيام وإن شاء الله يكون خير إلى بعد إصابتى والحمد الله تعافيت من اصابتى بفضل من رب العالمين كانت محنة وذهبت، وبإذن الله ستكون عودة قوية إلى الملاعب هى السنة".

واختتم اللاعب صاحب الـ 25 عامًا بيانه: "أخيرا أحب أوجه شكر كبير لكل الجمهور السوري بدون استثناء للاطمئنان علىّ بعد اصابتى ومساندتي بكل الأوقات ولكم جزيل الشكر مع فائق المحبة والاحترام".

يذكر أن مسئولو نادى الزملك عقدوا جلسة مع وكيل اللاعب ، والتي اتخذ فيها قرار بفسخ عقد اللاعب بالتراضي ، وذلك بعد تعاقد الفريق مع بهاء مجدي ظهير أيسر النادي الإسماعيلي .

ومن جانبهم قاموا مسئولو الزمالك، بصرف نصف مستحقات  العجان المتبقية عن الموسم الماضى بعد تنازله عن النصف الآخر بخلاف مستحقات الموسم الجديد، قبل توقيع اللاعب عقود الفسخ ومخالصة بعدم وجود أى مستحقات له لدى القلعة البيضاء لتجنب تقديمه شكوى ضد النادى مستقبلا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان العجان يودع جماهيرالزمالك برسالة مؤثرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق