الدوري المصري .. أبرز مشاهد اليوم الأول .. قطع الكهرباء.. التعادلات.. شركات الملابس المتنوعة

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انطلقت منافسات الموسم الجديد من الدوري المصري 2018 / 2019 بعد فترة توقف طويلة، لتعود المسابقة الأولي في مصر إلي الضوء وتنطلق بخوض مباراتين غابت عنهما متعة وإثارة كرة القدم الحقيقية، حيث التقي الاتحاد السكندري مع المقاولون العرب علي إستاد الإسكندرية بالمباراة الأولي وبتروجت مع الزمالك علي إستاد الجيش الثالث بالسويس في المباراة الثانية من الدوري المصري وانتهت الأولي بالتعادل الإيجابي 1/1 والثانية بالتعادل السلبي.

ولكن خرجت منافسات اليوم الأول من الدوري المصري بالعديد من المشاهد واللقطات الملفتة للنظر، منها ما هو يخص الكرة ومنها ما هو مثير للدهشة، وهي النقاط التي نسلط عليها الضوء في السطور التالية:

 

الدوري المصري يبدأ بالتعادلات 

لم يتحقق أي فوز في اليوم الأول من الدوري المصري وجاءت نتيجة المباراتين بالتعادل، ولم يقدم الأربعة فرق التي خاضت ضربة البداية في الدوري المصري أية إثارة كروية، وكان المستوي أقل من المتوسط، خاصة الزمالك الذي استعد للموسم الجديد بعدد كبير من الصفقات وتعاقد مع جهاز فني علي أعلي مستوي بقيادة السويسري كريستيان جروس.

الزمالك وبتروجت (3)
الزمالك وبتروجت

 

قطع الكهرباء في الدوري المصري

شهدت مباراة الزمالك وبتروجت في اليوم الاول من الدوري المصري انقطاع التيار الكهربائي عن أعمدة الإنارة خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة، وتسببت في تعطيل اللعب ما يقرب من 10 دقائق لعب قبل أن يتم معالجته ويستأنف اللعب.

hussein tallal30

انقطاع الكهرباء

 

hussein tallal26

انقطاع التيار عن أعمدة الإنارة

 

ملابس مختلفة في الدوري المصري

من مفارقات اليوم الأول ظهور بعض الفرق بزي رسمي لأكثر من شركة رياضية سواء فريق المقاولون العرب، الذي ظهر فيه الفريق مرتديا قميص من تصميم شركة "أديداس" المتعاقد معها الذئاب علي توريد الملابس الرياضية للفريق الكروي، في المقابل ظهر حسن شاهين بزي شركة "نايكي"، ونفس الأمر بالنسبة للزمالك الذي ظهر فيه لاعبيه بزي شركة "جوما" بينما ظهر الجهاز الفني بزي شركة "نايكي"، وهو أمر غريب للغاية.

 

hussein tallal39

فريق الزمالك بقميص جوما

 

10cfe828-e477-498a-9828-f02a8ac6cbc6

لاعبو المقاولون بقميص أديداس والحارس بقميص نايكي

 

hussein tallal8

جهاز الزمالك بقميص نايكي عكس اللاعبين بقميص جوما

 

كرة المونديال في الدوري المصري

ظهرت الكرة الرسمية لمونديال روسيا الأخير لتكون الكرة الرسمية في الدوري، حيث تم لعب مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب بكرة كأس العالم وهي الكرة التي تم الاستعانة بها فيالدور الأول لكأس العالم، بينما تم الاستعانة في مباراة الزمالك وبتروجت بكرة الأدوار الإفقصتئية في المونديال الروسي.

الزمالك وبتروجت (9)
الزمالك وبتروجت بكرة الادوار الاقصائية للمونديال

 

19_2018-636686654656288897-628

الاتحاد السكندري والمقاولون بكرة الدور الاول للمونديال

 

اول طرد وركلة جزاء في الدوري المصري

شهد اليوم الأول من منافسات الدوري للموسم الجدي احتساب أول ركلة جزاء لصالح الاتحاد السكندري والتي أهعدرها خالد قمر بعد تصدي حسن شاهين حارس المقاولون للكرة، فيما تلقي محمد سمير مدافع ذئاب الجبل أول حالة طرد في الموسم الحالي قبل نهاية مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الدوري المصري .. أبرز مشاهد اليوم الأول .. قطع الكهرباء.. التعادلات.. شركات الملابس المتنوعة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق