تعرف على معلق لقاء الأهلي والإسماعيلي على قناة بيراميدز

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مدحت شلبي، الإعلامي الرياضي والمنضم حديثا لفريق قناة "بيراميدز الرياضية"، إنه سيقدم الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والإسماعيلي ضمن الجولة الأولى للدوري العام غدا الخميس في الثامنة مساء.

وأضاف شلبي، أن الاستوديو التحليلي سيضم أحمد حسام ميدو وخالد بيومي وأنه سيعلق على أحداث المباراة.

وأوضح شلبي، أن شبكة قنوات سكاي نيوز هي التي بنت الاستوديو التحليلي وأنه سيكون مفاجأة لكل الجماهير الرياضية على حد تعبيره.

وتابع: "لدينا معدات وإمكانيات أفضل من قنوات بي إن سبورت من بينها جهاز البييرو لتحليل الأوفسيد وتمركزات اللاعبين والتاتش سكرين، وجهاز الفيرجوال وأخيرا أنظمة الجرافيكس ومن المقرر أن تنطلق غدًا بيراميدز وهي قناة مملوكة إلى رجل الأعمال تركي آل شيخ وزير الرياضة السعودي".

وكشف شلبي، أنه من المقرر خلال الأيام المقبلة وصول عربات بث مباشر وكاميرات من الخارج لنقل مباريات الدوري الممتاز بشكل غير تقليدي وبعيدًا عن بث التليفزيون المصري الذي تحصل عليه باقي القنوات، مستدركًا: "هننقل الدوري بكاميراتنا وهتشوفوه زي كأس العالم".

انت الان تتصفح خبر بعنوان تعرف على معلق لقاء الأهلي والإسماعيلي على قناة بيراميدز ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق