«النجوم» ينتظر وصول مدربه الإسباني 9 أغسطس

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ينتظر مسئولو نادي نجوم إف سى، وصول المدير الفنى الإسباني أنطوان كالديرون، الذي سيتولى مهمة قيادة الفريق الأول للكرة خلفًا لعماد النحاس وضياء السيد، يوم 9 من شهر أغسطس الجاري.

وأبلغ المدير الفنى الإسبانى كالديرون إدارة الفريق أنه سيصل إلى القاهرة يوم 9 من الشهر الجاري، من أجل قيادة الفريق فنيًا في التدريبات والمباريات خلال الفترة المقبلة، بعد أن لعب المباراة الأولى بدون مدرب أول في الجهاز الفني.

وكان علاء حسب الله قد تولى مهمة القيادة الفنية لفريق النجوم، بشكل مؤقت خلال مباراة الفريق أمام طلائع الجيش فى افتتاح مسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقال محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة الفريق في تصريحات إذاعية، أنه يعد بتقديم كرة قدم جيدة، بعد صعود الفريق للدوري المصري، مضيفًا إلا أن فريقه تعرض لبعض المشاكل والأزمات في بداية فترة الاعداد للموسم الجديد.

وأضاف "المدرب الإسباني كالديرون سيتولى المهمة مع الفريق، بداية من 9 أغسطس الجاري، نظرًا لسفر نجله للدراسة في الولايات المتحدة، المدرب جيد وسبق له العمل مع غرناطة ويبلغ من العمر 52 عامًا، ويميل بشدة إلى اللاعبين الموهوبين".

واختتم حديثه قائلاً "لدينا الثقة في قدرة علاء حسب الله، على قيادة الفريق في المباراة الثانية بالدوري".

انت الان تتصفح خبر بعنوان «النجوم» ينتظر وصول مدربه الإسباني 9 أغسطس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق