صورة – الخطيب والبدري وجها لوجه في اجتماع وزير الرياضة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد اجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع رؤساء أندية الدوري الممتاز، ظهور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بجانب حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر السابق، والرئيس الحالي لنادي بيراميدز " الأسيوطي سابقا".

والتقطت صورة داخل مقر اجتماع وزير الشباب والرياضة مع رؤساء أندية الدوري، يظهر خلالها محمود الخطيب وهو يقف بجوار حسام البدري، وهاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة.

اجتماع وزير الشباب والرياضة مع رؤساء الأندية ، وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، جاء لبحث آلية عودة الجماهير للمدرجات من جديد بعد غياب دام لسنوات.

وتعتبر أخر مقابلة تمت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسام البدري كانت بعد قبول مجلس إدارة القلعة الحمراء قبول إستقالة الأخير من قيادة الفريق الأحمر عقب الخسارة من كمبالا سيتي 2 – 0 في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية، كان أعلن عن تنصيب حسام البدري، رئيساً لنادي بيرامديز "الأسيوطي سابقا"، ليترك مدرب الأهلي السابق العمل التدريبي ويتجه للعمل الإداري.

انت الان تتصفح خبر بعنوان صورة – الخطيب والبدري وجها لوجه في اجتماع وزير الرياضة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق