مدرب بايرن ميونيخ: بواتينج مستمر مع الفريق

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، أن مواطنه جيروم بواتينج مدافع الفريق "البافاري" مستمر مع الفريق في الوقت الحالي.

وقال كوفاتش عند سؤاله في مؤتمر صحفي بعد مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي الودية حول مستقبل بواتينج "بالنسبة لبواتينج لا يوجد جديد".

وأضاف: "بواتينج لعب بشكل جيد حين دخل مباراة اليوم وأنا سعيد لوجوده هنا معنا وكذلك بقية اللاعبين".

وجدير بالذكر أن هناك تقرير إنجليزية تشير إلى رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع بواتنج، الذي شارك مع بايرن أمام اليونايتد في لقاء ودي مساء الأحد إنتهى بفوز الفريق البارفاري  1-0.

وخاض بواتنج تجربة سابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما رحل من هامبورج الألماني إلي صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي ، حيث لعب مع الفريق 24 مباراة فقط في الموسم، وفاز معهم بكأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2010 /2011، قبل أن يقرر الرحيل لبايرن ميونخ ويبدأ رحلة من الإنجازات مع العملاق "البافاري" حيث لعب 258 مباراة وسجل 20 هدفا وصنع 8 أهداف وفاز بالعديد من البطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا 2012.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدرب بايرن ميونيخ: بواتينج مستمر مع الفريق ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق