فيدال: هدفي 3 ألقاب دوري أبطال مع برشلونة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب أرتورو فيدال، اللاعب التشيلي المنتقل حديثًاً لصفوف برشلونة الإسباني عن سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف البرسا، مُشيراً إلى أنه متعطش لحصد البطولات بقميص البلوجرانا، في ظل رغبته بالحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا طوال مدة تعاقده مع الفريق الكتالوني.

وأضاف فيدال خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً :"سعيد جدًا بإنضمامي للبارسا أفضل فريق بالعالم، ومتعطش للفوز بالألقاب في هذا النادي، فأنا قادم بكل الطاقة لكي أُعطي كل ما لدي على أرض الميدان".

وتابع لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني السابق :"أنا جائع جدا للفوز بالبطولات مع برشلونة للسنين القادمة، ولدي طاقة كبيرة جدا لبدء العمل مع زملائي".

وأكمل :"هذه خطوة كبيرة جدًا ويمكن اعتبارها ترقية لنادي أكبر من البايرن، فالانتقال للبارسا هي الخطوة الأكبر بمسيرتي"، مُضيفاً :"أعتقد أنني أملك الوقت الميزات الجينية "DNA" التي يمتلكها لاعبو برشلونة".

وواصل فيدال خلال تقديمه لوسائل الإعلام :"ليست هذه اللحظة المناسبة للحديث عن أنني أفضل لاعب تشيلي أم لا، أريد أن استمتع بهذه اللحظة أنني أصبحت لاعبًا لبرشلونة".

وأوضح أرتورو فيدال أن لديه دين بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، مُشيرًاً إلى أنه يريد فعل ذلك مع برشلونة خلال الفترة المقبلة، قائلاً :"لم أحقق المونديال لكن الهدف الأن دوري الأبطال، أريد تحقيقه 3 مرات، على مدى عقدي، في كل موسم".

وأردف اللاعب ذو الـ31 عامًا :" فزت على ميسي مرتين في كوبا أمريكا ؟؟ ميسي أفضل لاعب في التاريخ وسعيد ومستعد للّعب بجانبه، فهو شعور جميل جدا أن تكون زميل أفضل لاعب بتاريخ اللعبة، سبق وأن عبرت عن ذلك كثيرا".

وعن ريال مدريد، قال فيدال :"أنا لست من كارهيه، أنا من كارهي لأي فريق غير برشلونة"، مُضيفاً :"فعندما عرض عليّ وكيل أعمالي عرض البرسا قبلته بدون تفكير، فقلت له أن ينسى باقي العروض وينقلني إلى هنا".

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيدال: هدفي 3 ألقاب دوري أبطال مع برشلونة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق