الأهلي يتعثر و يسقط في فخ التعادل السلبي أمام النجمة اللبناني

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

سقط النادي الأهلي في فخ التعادل أمام النجمة اللبناني في اللقاء الذي جمعهما على ستاد برج العرب الليلة فى ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية.

بدأ النادى الأهلى المباراة بتشكيل يضم كلا من، في حراسة المرمى، شريف إكرامى.، والدفاع، محمد هانى وسعد سمير ومحمد نجيب وأيمن أشرف، وفى الوسط، حسام عاشور وأحمد فتحى وأحمد حمدى ومؤمن زكريا ووليد سليمان، ومهاجم وحيد، مروان محسن.

حاول النجمة اللبناني الدخول في المباراة عن طريق امتلاك الكرة في وسط الملعب وتمريرها كثيرا، وظهر الأهلى متحفزا لتسجيل هدف مبكر، وفى الدقيقة 10 انطلق سعد سمير وسدد كرة قوية غير مسارها مروان محسن برأيه لكنها مرت بجوار القائم.

وفى الدقيقة 16 مرر حسام عاشور كرة بينية طويلة لوليد سليمان المتسلل الذي هيأها برأسه لمروان محسن الذي لعبها مباشرة لكن حارس النجمة كان لها بالمرصاد ليضيع هدف للأحمر كان سيأتى من تسلل واضح.

وفى الدقيقة 28 لعب وليد سليمان كرة بينية قطرية لمؤمن سليمان المنطلق من العمق ليلعبها من لمسة واحدة لكنها ذهبت ليد الحارس، ضغط الأهلى وفى الدقيقة 32 لعب احمد حمدى كرة بينية رائعة لأيمن اشرف المنطلق الذي لعب عرضية لكنها مرت قوية لتذهب لوليد سليمان الذي حصل على ضربة حرة لعبها سليمان عضية لكن دفاع النجمة اخرجها لركنية نفذها سليمان لكن الدفاع ابعدها.

وفى الدقيقة 36 مرر احمد حمدى كرة عرضية على حدود منطقة الجزاء لأحمد فتحى الذي سدد كرة صاروخية ابعدها الحارس بصعوبة لضربة ركنية لعبها وليد سليمان لكن الدفاع ابعدها، وفى الدقيقة 38 حصل سليمان على ركلة حرة على منطقة الجزاء سددها رائعة لكنها اصطدمت بالعارضة ليضيع هدف مؤكد للأحمر.

وفى الدقيقة 41 تصدى حارس النجمة لهجمة مزدوجة بعد عرضية رائعة من ايمن اشرف وضعها محمد نجيب لكن الحارس ابعدها لترتد على حدود المنطقة لاحمد حمدى الذي سددها وامسكها الحارس نجم اللقاء في الشوط الأول.

بدأ النجمة اللبناني الشوط الثانى ضاغطا، وسدد على الحاج كرة قوية مرت اعلى العارضة بقليل، وفى الدقيقة 49 حصل الأهلى على ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء من لمسة يد على مدافع النجمة، سددها مؤمن زكريا بغرابة شديدة خارج المرمى، وفى الدقيقة 55 حصل الاهلى على ضربة حرة امام منطقة الجزاء تصدى لها احمد فتحى لكنه لعبها بعيدة عن المرمي.

وفى الدقيقة 58 سدد الحسن محمد لاعب النجمة كرة قوية على مرمى الأهلى لكن شريف اكرامى كان لها بالمرصاد، وفى الدقيقة 60 اجرى كارتيرون تغييره الأول بنزول ميدو جابر وخروج مؤمن زكريا، بينما اجرى النجمة تغييره الأول بخروج على سالمان ونزول اكرم مغربى.

وفى الدقيقة 70 اجرى الأهلى تغييره الثانى بنزول احمد حمودى بدلا من احمد حمدى، وفى الدقيقة 71 لعب مروان محسن كرة رأسية لكنها مرت بجوار المرمى، وفى الدقيقة 72 اجرى النجمة تغييره الثانى بخروج على الحاج ونزول حسن عنان، وفى الدقيقة 75 لعب ايمن اشرف كرة عرضية على رأس مروان محسن الذي لعبها باتجاه المرمى لكنها مرت بجوار القائم.

وفى الدقيقة 85 اجرى كارتيرون تغييره الثالث بنزول صلاح محسن بدلا من حسام عاشور، ورد المدير الفني للنجمة بتغييره الثالث بخروج حسن محمد ونزول لاعب وسط ملعب، وفى الدقيقة 88 سدد حمودى كرة قوية من داخل المنطقة لكنها ذهبت بعيدة عن المرمى.

واحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل من ضائع، وفى الدقيقة 94 حصل الأهلى على ضربة حرة نفذها سليمان داخل المنطقة هيأها مروان لصلاح محسن الذي اخطا الكرة في منطقة الـ6 ياردات ليضيع هدف اكيد للأحمر في نهاية المباراة، ليطلق الحكم صافرة النهاية معلنا تعادل الفريقين سلبياً.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلي يتعثر و يسقط في فخ التعادل السلبي أمام النجمة اللبناني ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق