ويليان ربط مصيره بتشيلسى برحيل كونتى

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد البرازيلى ويليان لاعب تشيلسى الإنجليزى، على أنه كان سيغادر قلعة البلوز، فى حالة أن استمر الإيطالى أنطونيو كونتى على رأس الإدارة الفنية للفريق فى الموسم الحالى.

وكانت إدارة النادى الإيطالى قد أقالت كونتى من منصبه الصيف الحالى، بعد خروج الفريق خالى الوفاض من البطولات فى الموسم الماضى، وعينت بدلا منه مواطنه ماوريسيو سارى.

وتحدث ويليان فى تصريحات، نقلتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قائلا "كنت سأغادر تشيلسى لو إستمر كونتى مدرباً للفريق، أنا متواجد فى تشيلسى لأنني أريد اللعب لهذا النادى، وسأغادر لو طلبوا منى ذلك".

وتابع اللاعب البرازيلى حديثه، قائلا "الآن نملك فرصة جيدة لتحقيق نتائج إيجابية لأننا نلعب بطريقة لعب مختلفة، والمدرب أخبرنا بكيفية اللعب وأن نستمتع فى الملعب مع تحمل المسؤولية، نملك لاعبين ذو جودة عالية فى الخط الأمامى، مثل هازارد وبيدرو، لاعبين يحبون لعب كرة القدم، ولهذا كان سارى يتحدث عن المتعة بكرة القدم حينما وصل الى تشيلسى، هذا ما سنحاول فعله".

انت الان تتصفح خبر بعنوان ويليان ربط مصيره بتشيلسى برحيل كونتى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق