أخبار الأهلي.. إعلان ثنائي القائمة الإفريقية اليوم.. تجهيز بديل عاشور.. فحص طبي للسولية

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تغادر بعثة الأهلي مطار القاهرة الدولي في السابعة من صباح غدٍ الأربعاء في طريقها إلى تونس.

ويسافر الفريق الأحمر إلى تونس؛ استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم الجمعة المقبل.

ويعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قائمة الفريق التي ستسافر إلى تونس عقب مران الفريق مساء اليوم الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

 

إعلان ثنائي القائمة الإفريقية:

يعلن الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للأهلي مساء اليوم الثلاثاء اسمى اللاعبَيْنِ اللذين سيتم قيدهما في ملحق القيد الإفريقي.

وتضم قائمة الفريق الإفريقية ٢٨ لاعبًا، فيما أجل الفرنسي حسم المقعدين الشاغرين حتى الموعد المحدد لغلق باب القيد في الملحق الإفريقي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد مد فترة القيد الثانية لتنتهي مساء غدٍ الاربعاء الموافق ١٥ أغسطس.

82f11a4f0c.jpg

 

يوسف يطمئن علي الترتيبات:

أجرى محمد يوسف؛ المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي، اتصالا هاتفيا صباح اليوم الثلاثاء بسمير عدلي، المدير الإداري لفريق الكرة المتواجد في تونس حالياً.

واطمأن «يوسف» من «سمير عدلي» على كافة الأمور المتعلقة بترتيبات الإقامة والانتقالات وملاعب التدريب.

وكان سمير عدلي قد سبق بعثة الفريق الأول إلى تونس أمس الاثنين لبحث الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة وملاعب التدريبات والتنقلات في تونس.

17399b6f9f.jpg

 

 

موعد المران الأول بتونس:

يخوض الأهلي مرانه الأول في تونس في تمام الساعة السابعة مساء غدٍ الأربعاء على ملعب الجامعة التونسية.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، التدريب مرتين بتونس؛ استعدادا لمواجهة الترجي، على أن يكون المران الأخير على ملعب رادس مساء الخميس.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها مساء الجمعة المقبل على ملعب رادس بتونس.

39658a63a7.jpg

 

فحص طبي للسولية:

يخضع عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، لفحص طبي أخير مساء اليوم الثلاثاء؛ لحسم موقفه من السفر إلى تونس غدا؛ استعدادا لمواجهه الترجي.

ومن جانبه قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق إن فرص السولية في اللحاق بمباراة الفريق أمام الترجي التونسي تتزايد يوما بعد آخر.

وأوضح «محمود» أن حسم موقف اللاعب من السفر إلى تونس سيكون قبل مران اليوم؛ للوقوف على حالته بشكل نهائي.

ويعاني عمرو السولية من شد في العضلة الخلفية تعرض له خلال مباراة المصري بالدوري الممتاز.

e127ddcb18.jpg

 

تجهيز بديل عاشور:

قال محمد يوسف؛ إن الجهاز الفني للفريق يعكف حالياً على تجهيز بديل حسام عاشور في مباراة الترجي التونسي.

ويغيب حسام عاشور، لاعب وسط الفريق عن الأهلي أمام الترجي يوم الجمعة المقبل على ملعب رادس، في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بتونس للإيقاف.

وأوضح يوسف أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قادر على إيجاد الحلول والبدائل لأية غيابات قبل مواجهة الترجي التونسي المهمة في مشوار الفريق الإفريقي.

وأشار إلى أن حسام عاشور لاعب كبير ومؤثر مع الفريق بشكل واضح، لكن الجهاز الفني دائماً قادر على تجهيز بدائل لمواجهة مثل هذه الظروف.

453d2b8e73.jpg

انت الان تتصفح خبر بعنوان أخبار الأهلي.. إعلان ثنائي القائمة الإفريقية اليوم.. تجهيز بديل عاشور.. فحص طبي للسولية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق