خير الدين مضوى يطالب بجدول مباريات عادل للدراويش

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد خير الدين مضوى المدير الفنى للفريق الأول بالإسماعيلى أنه طالب بجدول مباريات عادل، نظرا لارتباك الفريق بالمشاركة بأربع بطولات هذا الموسم.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة مؤخرا تأجيل مباراة الدراويش أمام الاتحاد السكندرى لتقام يوم الجمعة المقبل، بناء على طلب مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان.

وأضاف مضوى، فى تصريحات للموقع الرسمى للإسماعيلى، "نستحق الحصول على فترات راحة أطول لضيق الوقت بين مباريات الدورى وكأس العرب حتى يتسنى للاعبين الحصول على فرصة لالتقاط الأنفاس".

وأكمل حديثه "الحضور الجماهيرى كان له مفعول السحر فى تحفيز اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم فى لقاء الكويت، وأتمنى تواجدهم بصفة دائمة مع الفريق من أجل استمرار الانتصارات خلال الفترة المقبلة".

انت الان تتصفح خبر بعنوان خير الدين مضوى يطالب بجدول مباريات عادل للدراويش ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق