تشيلسي يصطدم بآرسنال في قمة الأسبوع الثاني

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كارديف سيتي يلتقي نيوكاسل.. إيفرتون يواجه ساوثهامبتون.. ليستر أمام وولفرهامبتون.. توتنهام يلاقى فولهام.. بورنموث ووست هام يونايتد.. وبيرنلى مع واتفورد

تنطلق، اليوم، مباريات الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى الممتاز «البريمييرليج» بسبع مواجهات قوية، حيث تعد مواجهة تشيلسى مع آرسنال فى ستامفورد بريدج هى الأقوى بين لقاءات الجولة، كما يلتقى كارديف سيتى مع نيو كاسل يونايتد فى الواحدة والنصف ظهرا، وتقام 5 مباريات فى الرابعة عصرا، إيفرتون وساوثهاميتون، وليستر سيتى أمام وولفرهاميتون، ويستضيف توتنهام فريق فولهام، بينما يحل بونموث ضيفا على وست هام يونايتد، ويلتقى بيرنلى مع واتفورد.

وتتواصل الجولة، غدا الأحد، بإقامة مباراتين تجمع مانشستر سيتى مع هيديرسفيلد تاون، وبرايتون مع مانشستر يونايتد، على أن تختتم الجولة الثانية للدورى الإثنين المقبل بلقاء كريستال بالاس مع ليفربول.

وتتجه أنظار عشاق الدورى الانجليزى، اليوم، لمباراة الديربى اللندنى والذى يجمع بين تشيلسى وآرسنال، فى أهم مباريات اليوم، حيث يحل «الجانرز» الجريح ضيفا ثقيلا على «البلوز» المنتشى بفوزه فى المباراة الأولى بثلاثية نظيفة، أمام هدرسفيلد فى السادسة والنصف مساء على ملعب ستامفورد بريدج، حيث يسعى أبناء المدرب الإيطالى ماوريسو سارى إلى تحقيق الفوز الثانى تواليا لمواصلة النتائج الإيجابية والحفاظ على صدارة «البريمييرليج» منذ الأسابيع الأولى للمنافسة.

وفاز تشيلسى فى خمس من آخر ست مواجهات جمعت الفريقين، وسيحاول مدرب ارسنال أن يتجنب أن يخسر فريقه أول مباراتين فى الدورى وهو أمر لم يحدث للفريق منذ موسم 1992 ــ 1993.

على الجانب الآخر يسعى المدرب أوناى إيميرى، إلى تعويض الخسارة فى الجولة الأولى أمام مانشستر سيتى بهدفين نظيفين، فيما يبحث المدرب الإسبانى، عن الحلول لتعويض الغيابات التى يتعرض لها الفريق بعد إصابة المدافعين سياد كولاشيناتس واينسلى ميتلاند ــ نايلس.

وفى ثانى مباريات الجولة يستضيف توتنهام، على ملعب وايت هارت لين، فريق فولهام، حيث يسعى السبيرز إلى مواصلة الانتصارات التى بدأها الفريق أمام نيوكاسل يونايتد فى الجولة الأولى بنتيجة 2 ــ 1، بينمى يسعى فولهام إلى تعويض خسارته فى افتتاح الموسم أمام كريستال بالاس بهدفين نظيفين.

وفى باقى مباريات اليوم يلتقى كارديف سيتى الصاعد حديثا على ملعبه ووسط جماهيره، مع فريق نيوكاسل يونايتد فى مباراة الجريحين، حيث تذوق الفريقان مرارة الخسارة فى الجولة الأولى. بينما يستضيف إيفرتون المتعادل فى المواجهة الأولى، على ملعب جوديسون بارك فريق ساوثهامتون، ويدخل إيفرتون اللقاء منقوصا من خدمات لاعبه جاجيلكا الذى تعرض للطرد فى افتتاح الدورى.

فى حين يستضيف ليستر سيتى، الذى تعرض للخسارة فى الجولة الأولى أمام مانشستر يونايتد، فريق وولفرهاميتون الذى تعادل فى أول لقاء له فى البريمرليج، بهدفين لمثلهما أمام إيفرتون. ويلتقى بيرنلى مع واتفورد على ملعب تيرف مور، فى الرابعة عصرا، حيث يسعى واتفورد إلى تحقيق الفوز الثانى تواليا بعد أن تفوق فى جولة الافتتاح أمام برايتون بهدفين نظيفين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تشيلسي يصطدم بآرسنال في قمة الأسبوع الثاني ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق