تامر حسني يفقد النطق بشكل مفاجئ.. اعرف التفاصيل

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرض نجم الجيل تامر حسنى, إلى فقدان صوته فى حفله الأخير بالساحل الشمالي, حيث تعرض إلى التهابات فى الأحبال الصوتية, مما ألزمه الطبيب بضرورة الراحة السلبية لمدة 15 يوماً دون أى اجهاد.

 

وطالب الفريق الطبى المعالج للنجم تامر حسنى، بعدم الكلام نهائيًا لمدة أسبوعين على أقصى تقدير، كى لا يتعرض لمشكلة كبيرة قد تؤدى إلى عدم الغناء مرة أخرى، حيث يمتثل "حسنى" حاليًا إلى العلاج الذى نصحه به الأطباء بعدما فقد صوته تمامًا، وذلك خلال الفقرة الأخيرة من حفله الذى أقيم فى الساحل الشمالى، واضطر أصدقاؤه ومنتج فيلمه الأخيرة نقله إلى أحد مستشفيات الساحل الشمالي.

 

وأكد الأطباء أن أحباله الصوتية تعرضت لإجهاد كبير خلال الحفل، حيث تحامل على صوته لإمتاع الجماهير التي حضرت الحفل.

 

تامر حسنى يخوض سباق موسم أفلام عيد الضحى  بفيلمه "البدلة"، ويشارك فى بطولته أمينة خليل، أكرم حسنى، محمود البزاوى، وآخرون، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، كذلك حقق نجاحا ساحقاً بألبومه "عيش بشوقك"، والذى صور جميع أغانيه على طريقة الفيديو كليب، والذى أحدث ثورة غنائية خلال موسم الصيف.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تامر حسني يفقد النطق بشكل مفاجئ.. اعرف التفاصيل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق