الزمالك يوصى بإلغاء اللائحة الخاصة بتحديد مكافآت الفوز و الغرامات

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت الأيام الماضية صدور توصية من مجلس إدارة نادى الزمالك تقضى بإلغاء اللائحة الداخلية الخاصة بتحديد مكافآت الفوز وكذلك الغرامات المالية تجاه اللاعبين حال الخروج عن النص .

 

جاء موقف مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور بعدما فوجئ أن الفترة الماضية شهدت الساعات الماضية أزمة كبرى عقب اكتشاف رئيس النادى حصول بعض الأشخاص على مكافأة الفوز بالمباريات بنسبة 200% وفقا للائحة القديمة الخاصة بالموسم الماضى وفور علم مرتضى منصور بذلك غضب بشدة خاصة أن المعتاد حصول المدير الفنى فقط على مكافأة قيمتها 200% من قيمة مكافأة اللاعبين بينما يحصل باقى الجهاز الفنى والإدارى على مكافأة مماثلة للاعبين .

 

كما تعجب مرتضى منصور من حصول أشخاص ليسوا عاملين بشكل مباشر فى الجهاز الفنى على قيمة المكافآت ليقرر عدم العمل بنظام اللائحة فى الموسم الحالى وأن تكون المكافآت والعقوبات عن طريق مجلس الإدارة .

ويجرى بعض مسئولى الزمالك محاولات بالوقت الحالى لإقناع رئيس النادى بضرورة إصدار لائحة جديدة ووضع معايير صارمة لمن يحصل على المكافآت لصعوبة التعامل مع اللاعبين بدون نظام صارم يتضمن كافة العقوبات الخاصة بتجاوز أى لاعب فيما يخص مختلف المواقف الروتينية فى عالم كرة القدم .

انت الان تتصفح خبر بعنوان الزمالك يوصى بإلغاء اللائحة الخاصة بتحديد مكافآت الفوز و الغرامات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق