صلاح في مهمة لترويض الثعالب.. ورمضان صبحي يطمع بفرصة أمام إيفرتون

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بورنموث يصطدم بقوة كتيبة تشيلسى .. ومانشستر سيتى يسعى لاستعادة توازنه أمام نيو كاسل

تنطلق اليوم، السبت، منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بسبع مواجهات قوية، يأتي في مقدمتها مباراة فريق ليفربول الإنجليزي بنظيره ليستر سيتي علي ملعب ووكرز في الواحدة والنصف ظهرا، بتوقيت القاهرة.

ويسعى ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، لمواصلة انطلاقته القوية بالدوري حيث حقق الفوز في الثلاث مباريات الماضية من عمر البريميرليج وذلك أمام كل من وست هام وكريستال بالاس وبرايتون وجمع تسع نقاط في الصدارة يحتل بهم الصدارة مناصفة مع توتنهام الإنجليزي الذي جمع تسع نقاط أيضًا.

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المدير الفني لليفربول المباراة بتشكيل مكون من:أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد ، جوزيف جوميز ، فيرجيل فان ديك ، أندري روبرتسون، جيمس ميلنر ، جيورجينيو فاينالدوم ، نابي كيتا، محمد صلاح ، ساديو ماني ، روبرتو فيرمينو.

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه بالموسم الحالي بعدما رفع رصيده إلى هدفين ومساعدة الريدز من أجل الفوز ببطولة بعد الأداء المميز الذي قدمه وحصده للعديد من الجوائز الفردية، وآخرها منافسته على جائزة أفضل لاعب في أوروبا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريـال مدريد الإسباني، الفائز بالجائزة.

ويأتي ترشح صلاح للجائزة عقب تسجيل 44 هدفا مع فريقه الموسم الماضي بواقع 32 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز وهدف في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي و11 هدفا ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أما فريق ليستر سيتي الملقب بالثعالب يدخل المباراة محتلًا المركز السابع بست نقاط جمعها من فوزين وخسارة، وذلك بعد مرور ثلاث جولات من المسابقة.

وفي باقي المباريات، يسعى تشيلسي لمواصلة بدايته القوية مع مدربه الجديد الإيطالي ماوريتسيو ساري وتحقيق فوزه الرابع على التوالي حين يواجه ضيفه بورنموث، في مباراة صعبة على النادي اللندني حيث يملك ضيفه 7 نقاط في بداية الموسم من فوزين وتعادل.

ويرغب البلوز لتحقيق الفوز في تلك المباراة من أجل المنافسة القوية على صدارة جدول ترتيب البريميرليج وخطف الصدارة وحيدًا من ليفربول.

أما مانشستر سيتي، فيسعى لاستعادة توازنه بالدوري عندما يواجه نيوكاسل بعد تعثره في الجولة السابقة أمام مضيفه وولفرهامبتون (1-1) بعد فوزين على أرسنال (2-صفر) وهيدرسفيلد تاون (6-1).

بينما يلعب إيفرتون مع نظيره هيديرسفيلد والذي يحترف ضمن صفوف الدولي رمضان صبحي الذي يسعى لفرض نفسه على التشكيلة الأساسية.

كما يواجه وست هام يونايتد نظيره وولفرهامبتون، ويصطدم كريستال بالاس بساوثهامبتون، فيما يلتقي برايتون بفولهام.

انت الان تتصفح خبر بعنوان صلاح في مهمة لترويض الثعالب.. ورمضان صبحي يطمع بفرصة أمام إيفرتون ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق