«خطأ بيكر» يكلفه ضياع رقما قياسيا مع ليفربول

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسبب الخطا الساذج الذي وقع فيه البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول أمام ليستر سيتي، بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في خسارته لتحقيق رقم قياسي بتاريخ النادي.

ويمتلك الإسباني بيبي رينا حارس الريدز السابق وميلان الحالي، رقمًا قياسيًا ببطولة الدوري الإنجليزي إذ حافظ على نظافة شباكه في أول 4 مباريات المسابقة، وهو ما فشل بيكر في كسره اليوم بالخطأ الذي ارتكبه وكلف فريقه هدفًا في شباكه لصالح ليستر سيتي أحرزه الجزائري رشيد غزال.

وذكر موقع "سكواكا" العالمي للاحصاءات أن رينا هو الوحيد في صفوف الليفر، الذي حافظ على نظافة شباكه في أول 4 مباريات له في البريمييرليج، وكان أليسون على أعتاب معادلة رقم رينا إذ حافظ على نظافة شباكه في أول 3 مباريات بالمسابقة، قبل أن يتلقى هدفًا اليوم أمام ليستر.

ويعد أليسون أغلى حارس مرمى في تاريخ ليفربول والثاني على مستوى العالم بعد الإسباني كيبا حارس تشيلسي، بعد أن انتقل هذا الصيف من روما إلى ليفربول مقابل 75 مليون يورو.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «خطأ بيكر» يكلفه ضياع رقما قياسيا مع ليفربول ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق