اليوم.. آنسات الطائرة في مواجهة رواندا بنهائي إفريقيا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواجه منتخب مصر للكرة الطائرة "آنسات" تحت 20 سنة، في الخامسة مساء اليوم الأحد، نظيره الرواندي، في المباراة النهائية لبطولة إفريقيا، والمقامة حاليا في كينيا.

وتأهلت آنسات "الفراعنة" للمباراة النهائية، بعد الفوز على منتخب نيجيريا 3-0 في الدور نصف النهائي، وذلك بعدما تغلب منتخب موريشيوس 3-0 في الجولة الأخيرة من الدور الأول.

استهل منتخب مصر مشواره بالبطولة بالفوز على أوغندا بثلاثة أشوط نظيفة وكذلك أمام الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية، قبل أن يهزم المنتخب الرواندي بنتيجة (3-1)، في ثالث جولات البطولة.

وتأهل المنتخب الرواندي لمواجهة الفراعنة في النهائي، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على نظيره الكاميروني بنتيجة 3-1.

ويشارك المنتخب الوطني في البطولة بـ12 لاعبة هن: " ميار خليفة، ندى وليد، هدير يسري، زينه تامر، علياء هاني، سهيلة وفيق، هنا حسن، هنا منسي، آية النادي، لوجي ياسر، نور إيهاب، آيات ياسين".

ويقود المنتخب هشام بدراوى مديرا فنيا، والمشرف على قطاع الآنسات وأحمد فتحى مدرب الفريق، وعلى جمال مساعد المدرب، ومي محمود حسنى محلل تقنى، وهديل إبراهيم علاج طبيعى، ومروة محمود حسنى حكم مرافق، فيما يترأس البعثة عمرو مخلوف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة.

وتأهل منتخب آنسات الطائرة تحت 20 عاما إلى نهائيات بطولة كأس العالم في النسخة المقبلة بالمكسيك، بعد وصوله للمباراة النهائية لبطولة إفريقيا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان اليوم.. آنسات الطائرة في مواجهة رواندا بنهائي إفريقيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق