يوسف: عالجنا أخطاء الدفاع استعدادا للمصري

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد طلعت يوسف المدير الفني لمصر المقاصة، أن عمل على تصحيح أخطاء المدافعين التي تكررت في آخر مباراتين بالدوري الممتاز، وتسببت في خسارة الفريق أمام الزمالك والإسماعيلي على التوالي.

وكان المقاصة قد خسر أمام الزمالك والإسماعيلي بنتيجة واحدة (0-1)، بنفس الطريقة بهدف من ركلة ركنية وسط سوء تمركز من مدافعي المقاصة، ويسعى طلعت يوسف ومعاونوه لتفادي تكرار السيناريو أمام المصري في الجولة الخامسة من الدوري غدًا الاثنين.

وقال يوسف أن الجهاز الفني عمل على علاج الاخطاء التي وقع بها الفريق في آخر مباراتين، لاسيما الأهداف التي تلقاها من الركلات الركنية، وتمركز بعض المدافعين في منطقة الجزاء، وقد صحح الجهاز لهم ذلك في التدريبات وبمحاضرات فنية بالفيديو.

وأضاف أن الفريق يهدف لتحقيق الفوز أمام المصري بأي شكل، ويمثل أولوية للمقاصة من أجل حصد 3 نقاط مهمة لتحسين أوضاع الفريق في جدول الترتيب بعد 3 هزائم وفوز وحيد في أول 4 جولات بالدوري.

يذكر أن المقاصة يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط، فيما يحتل المصري المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط.

انت الان تتصفح خبر بعنوان  يوسف: عالجنا أخطاء الدفاع استعدادا للمصري ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق