أزمة أرمينيا وأذربيجان تهدد ظهور مخيتاريان مع أرسنال ضد قرة باج باليوروباليج

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى أرسنال يتعرض لأزمة قبل انطلاق مشواره فى بطولة الدورى الأوروبى التى تنطلق فى سبتمبر الجارى.

وأشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن الأرميني هنريك مخيتاريان نجم أرسنال مهدد بالغياب عن الفريق أمام قره باج أجدام الأذربيجانى بجانب مباراة النهائى التى تستضيفها أذربيجان.

وأوضحت الصحيفة أن أزمة سياسية بين أرمينيا وأذربيجان نتج عنها قرارا من حكومة الأخير بمنع دخول كل من يحمل جواز السفر الأرمينى إلى البلاد، وهو ما يعنى أن مخيتاريان لن يتمكن من الانضمام إلى أرسنال فى رحلته إلى هذا البلد.

ووقع أرسنال فى المجموعة الخامسة مع قره باج وسبترونج لشبونة البرتغالى وفورسكال الأوكرانى، وسيبدأ مشواره أمام الأخير فى ملعب الإمارات يوم 20 سبتمبر ثم يطير إلى أذربيجان لمواجهة قراه باج يوم 4 أكتوبر.

وقال أوناى إيمرى مدرب أرسنال عقب سحب القرعة: "أتمنى أن نتمكن من إيجاد حل وضمان دخول مختاريان إلى أذربيجان، أنا بالتأكيد لا أرغب فى السفر إلى هناك بدونه، ولم أتحدث معه بشأن هذا الأمر حتى الآن."

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان أزمة أرمينيا وأذربيجان تهدد ظهور مخيتاريان مع أرسنال ضد قرة باج باليوروباليج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق