صلاح ينتصر في أول جولة ضد اتحاد الكرة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 شهدت الأيام السابقة خلافات بين محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي واتحاد كرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة، في ظل مطالبة اللاعب بتوفير تأمين شامل وسبل الراحة التامة، بخلاف الحد من استغلاله تسويقيا، لتفادي ما حدث معه أثناء الاستعداد لخوض منافسات كأس العالم.

وانتصر صلاح في الجولة الأولى بعد تنفيذ مطالبه من قبل اتحاد الكرة، وهي إنهاء إجراءات وصوله سريعًا في مطار القاهرة فجر الأحد، وتوفير سيارة خاصة تنقله إلى معسكر المنتخب، وسط حراسة مشددة.

وكان رامي عباس وكيل أعمال صلاح أرسل خطابًا إلى اتحاد كرة القدم، ليشدد على أهمية تنفيذ مطالب اللاعب قبل انضمامه لمعسكر الفراعنة المقبل.(اقرأ التفاصيل)

ووصل صلاح إلى القاهرة فجر اليوم الأحد، وكان في استقباله حراسة أمنية مشددة، وسيارة خاصة تنقله إلى مقر إقامته، لتعد هذه الخطوة أول رد فعل من مسؤولي اتحاد الكرة لاحتواء الأزمة مع نجم ليفربول. (اقرأ التفاصيل)

ومع حسم أول جولة لصالحه، ينتظر صلاح استجابة اتحاد الكرة لباقي مطالبه، وأهمها عدم اختراق معسكر المنتخب إعلاميا أو السماح بالزيارات الخاصة لأقارب وأصدقاء المسؤولين، وكذلك عدم استغلال حقوق صورته تسويقيا بما يتعارض مع العقود التي وقعها مؤخرًا، مع ضرورة الرجوع لوكيل أعماله.

كما يتبقى أيضا لنجم ليفربول الإنجليزي التشديد على اتحاد الكرة عدم استغلاله في أي زيارات سياسية مستقبلا. (اقرأ التفاصيل)

 

محمد صلاح في معسكر المنتخب

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صلاح ينتصر في أول جولة ضد اتحاد الكرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق