بالصور.. طائرة تهاجم إدارة مانشستر يونايتد

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ظهرت الطائرة التي استأجرها مجموعة من مشجعي مانشستر يونايتد، للهجوم على نائب المدير التنفيذي للنادي "إد وودورد" حول ملعب "تيرف مور"، الذي يحل فيه المان يونايتد ضيفا على بيرنلي، والتي انطلقت منذ قليل ضمن مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد كشفت عن نية عدد من مشجعي الشياطين الحمر استأجار طائرة  لتحلق فوق ملعب المباراة  قبل 20 دقيقة من انطلاقها، وهي تحمل لافته "إد وودورد المتخصص في الفشل"، في إشارة  منها إلى مطالبتها برحيل نائب المدير التنفيذي للشياطين الحمر لفشله في تدعيم الفريق بصفقات قوية هذا الموسم.

وحقق مورينيو مع اليونايتد أسوأ إنطلاقة للفريق في البريميرليج، منذ إنطلاق المسابقة بشكلها الجديد عام 1992، وذلك بعدما تلقي المان يونايتد هزيمتين متتاليتين أمام كل من برايتون، وتوتنهام بنتيجة 3-2، 3-0 على التوالي، بعدما استهل مشواره في الدوري بفوز صعب على لسيتر سيتي بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الشياطين الحمر المركز الـ14 في جدول ترتيب البرييميرليج برصيد 3 نقاط من فوز وحيد على ليستر سيتي 2-1، وخسارتين أمام برايتون 2-3 وتوتنهام 0-3.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالصور.. طائرة تهاجم إدارة مانشستر يونايتد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق