خاص - مدرب سلة الأهلي يكشف عن دور الأمريكي دوجيت مع الفريق

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد طارق خيري المدير الفني لفريق كرة السلة رجال بالأهلي أن الأمريكي كوينتون دوجيت الوافد الجديد للفريق سيكون إضافة قوية، والذي شارك مساء اليوم الأحد في أولى تدريباته بصالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

وقال خيري في تصريحات خاصة «للشروق» أن دوجيت سيكون له دور كبير مع الفريق في الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه يمتلك مهارات رائعة وهي التي أظهرها خلال المران الأول.

وأضاف مدرب سلة الأهلي أنه من الصعب مشاركة اللاعب في مباراة الإتصالات الودية والتي ستُقام غدًا الاثنين إلا في دقائق قليلة لدخوله في أجواء الفريق ومشاهدته في المباريات بعد وصول مساء أمس السبت إلى القاهرة.

وواصل : "الفريق سيتعرض لضغط كبير في الشهر المقبل حيث سيلعب تصفيات بطولة إفريقيا في تنزاينا ثم يبدأ منافسات الدوري، يتبعه المغادرة إلى لبنان للمشاركة في دورة الحريري الودية والتي يعود الفريق للاشتراك بها بعد غياب سنوات، وأخيرا يبدأ الدوري مرة أخرى بعد انتهاء البطولة بـ24 ساعة فقط".

واختتم :" سأعتمد على تدوير اللاعبين في الفترة المقبلة تجنبًا للإرهاق والحفاظ على مستوى اللاعبين، وأعتقد أن دوجيت سيكون له دور مع جميع اللاعبين ليساعدوا بعضهم البعض في كل البطولات بالموسم الحالي".

وحرص الجهاز الفني بقيادة طارق خيري المدير الفني وشريف علي المدرب المساعد وإسلام علي المدرب وأكرم الشوربجي محلل الأداء ورضا السيد المدير الإداري على الإجتماع بدوجيت عقب إنتهاء المران للشد من أزره وتحفيزه لتقديم مستوى كبير مع القلعة الحمراء خلال مدة عقده التي تمتد لموسم واحد. طالع التفاصيل

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان خاص - مدرب سلة الأهلي يكشف عن دور الأمريكي دوجيت مع الفريق ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق