كارتيرون : الحكم حرم الأهلى من الفوز على الإنتاج

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلى على أن فريقه كان الأفضل طوال مباراته أمام الإنتاج الحربي، لكن حكم اللقاء حرمه من تحقيق الفوز بعدم احتسابه هدف صحيح فهو أمر مؤلم.

 

وأضاف كارتيرون  في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء :"كنا نستحق الفوز في مباراة اليوم واللاعبون فعلوا ما عليهم، وأنا حزين للغاية للتعادل الذي تحقق..الفريق استحوذ على المباراة وخلقنا العديد من الفرص، باستثناء كرة واحدة خطيرة للفريق المنافس..عقب المباراة باركت للاعبين على أدائهم، وأبلغتهم بأن ما حدث جزء من كرة القدم، كما أننا لم نكن جيدين في مباريات ونجحنا في حصد الثلاث نقاط".

 

وأوضح المدير الفنى للأهلى "خضنا مباريات كثيرة في وقت قليل، وأبلغت جميع اللاعبين بأنني سأحتاج إليهم وسأقوم بالتدوير لذلك يجب عليهم أن يكونوا جاهزين".

 

وأكد كارتيرون أن الأداء الجماعي لفريقه في تحسن كبير، مشدداً أن فريقه خلق العديد من الفرص طوال أحداث المباراة ،مواصلاً :"سنعمل خلال الإيقاف الدولي على إراحة اللاعبين، وننتظر المباريات المتراكمة من أخر شهر سبتمبر".

انت الان تتصفح خبر بعنوان كارتيرون : الحكم حرم الأهلى من الفوز على الإنتاج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق