ساسولو وصيف الكالتشيو.. وفيورنتينا يهزم أودينيزي

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق فيورنتينا انتصاره الثاني على التوالي، في الدوري الإيطالي، بفوزه على ضيفه أودينيزي، 1/0، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في الجولة الثالثة من المسابقة.

ويدين فيورنتينا بالفضل في هذا الفوز للاعبه، ماركو بيانسي، الذي سجل هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 73.

ورفع الفيولا بذلك رصيده إلى ست نقاط، وقفز للمركز الثالث، بفارق الأهداف أمام نابولي وسبال، فيما توقف رصيد أودينيزي عند أربع نقاط، في المركز التاسع.

ورغم مرور ثلاث جولات من الدوري، إلا أن هذه المباراة الثانية لفيورنتينا في المسابقة، هذا الموسم، بعد أن تأجلت مباراة الجولة الأولى أمام سامبدوريا، بسبب انهيار جسر موراندي بمدينة جنوى، لتقام يوم 19 سبتمبر/أيلول المقبل.

وكان فيورنتينا قد فاز في مباراته بالجولة الثانية، على كييفو فيرونا، 6/1، فيما تعد هذه المباراة الثالثة لأودينيزي، حيث تعادل مع بارما، 2/2، ثم فاز على سامبدوريا، 1/0.

وفي لقاء آخر، فاز ساسولو على جنوى، 5/3، وسجل أهداف الفائز، كيفين برينس بواتينج، في الدقيقة 34، وبول ليرولا في الدقيقة 38، وكوما باباكار في الدقيقة 41، ونيكولاس سبولي، لاعب جنوى، بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة 47، وجيان ماركو فيراري في الدقيقة 62.

وأحرز أهداف جنوى كرزيستوف بياتيك (هدفين)، في الدقيقتين 27 و83، وجوران بانديف في الدقيقة 70.

ورفع ساسولو رصيده بذلك، إلى سبع نقاط في المركز الثاني، فيما توقف رصيد جنوى عند ثلاث نقاط، في المركز الرابع عشر.

وانتزع لاتسيو فوزا صعبا أمام فروسينوني، بهدف نظيف، سجله لويس ألبيرتو في الدقيقة 49.

وحصد لاتسيو أول ثلاث نقاط له بالدوري، هذا الموسم، ليقفز للمركز الخامس عشر، فيما توقف رصيد فروسينوني عند نقطة واحدة، في المركز قبل الأخير.

وفاز كالياري على أتالانتا، 1/0، حيث يدين الأول بالفضل في هذا الفوز، للاعبه نيكولو باريلا، الذي سجل هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ورفع كالياري رصيده إلى أربع نقاط، في المركز الحادي عشر، وهو نفس رصيد أتالانتا، صاحب المركز السادس، مع فارق الأهداف.

وأخيرًا، خيم التعادل السلبي على مباراة كييفو فيرونا وضيفه إمبولي.

وحصد كييفو أول نقطة له بالدوري، هذا الموسم، لكنه يظل في المركز العشرين والأخير، فيما رفع إمبولي رصيده إلى أربع نقاط، في المركز الثامن.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان ساسولو وصيف الكالتشيو.. وفيورنتينا يهزم أودينيزي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق