مدرب برشلونة : تقنية الفيديو عادلة.. ومازلنا في بداية البطولة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 أكد ارنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني أن تقنية الفيديو تعطي الجميع الإحساس بالعدالة رغم أنها تؤجل احتفال اللاعبين بالأهداف لعدة دقائق.

فخلال تصريحات فالفيردي، عقب فوز برشلونة على هويسكا 8-2(تابع التفاصيل) خلال اللقاء الذي جمعهم ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، قال: "تقنية الفيديو تجعلنا نحتفل بالأهداف متأخرًا، لكن تشعر الجميع أن كل شيء أصبح أكثر عدالة".

برشلونة استفاد اليوم من تقنية الفيديو بعد الرجوع لها خلال الهدف الثاني للفريق الكاتالوني والذي أحرزه لاعب هويسكا بالخطأ في مرماه والهدف الثالث والذي أحرزه لويس سواريز.

بجانب أنه خلال مباراة برشلونة الماضية أمام بلد الوليد، ألغى حكم اللقاء هدف التعادل للفريق الصاعد حديثا للدوري في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بعد الرجوع لتقنية الفيديو، لتنتهي بفوز البلوجرانا بهدف وحيد.

وعلى صعيد أخر أكد فالفيردي، أن بطولة الدوري الإسباني مازالت طويلة، والحديث عن الفوز بها مبكر للغاية، رغم تصدر برشلونة ترتيب المسابقة".

وأضاف المدرب الأسباني : " صحيح أننا في صدارة الترتيب حاليًا، وفرق مثل أتليتكو مدريد وريال مدريد خلفنا، لكن الليجا بدأت للتو، ونحن نفضل أن نظل في الموقع الذي نحن فيه".

ويحتل برشلونة قمة الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط، ويستاوى معه ريال مدريد في المركز الثاني بفارق الأهداف، فيما أتليتكو مدريد يملك 4 نقاط في المركز العاشر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدرب برشلونة : تقنية الفيديو عادلة.. ومازلنا في بداية البطولة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق