مودريتش: لست «مهووسا»  بالكرة الذهبية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الكرواتي لوكا مودريتش، نجم نادي ريال مدريد الإسباني أنه لا يشغل تفكيره بالحصول على الجوائز الفردية، مُشيرًا إلى أنه مازال يستعيد مستواه تدريجيًا بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم والتي وصل فيها الناريون إلى نهائي المونديال.

وقال مودريتش خلال تصريحاته التي نقلتها صحيفة آس :"أنا فخور جداً بتشجيع الجماهير ومؤزارة الجميع لي، نعم أود الفوز بالكرة الذهبية لكنني لست مهووساً بالفوز بها، بالنسبة لي المُهم هو الفريق وليس الفوز بالكرة الذهبية".

وأضاف لاعب خط الوسط خلال تصريحاته قائلًا :"أشعر بأنني أفضل حالياً، آمل أن العب مجدداً مثل اليوم، قد كنت مُرهقاً بعد كأس العالم لكن الان أشعر بأنني اتحسن يومياً".

وعن تصريحات زميله بالفريق، كاسيميرو الذي فضّل منح الكرة الذهبية لكريستيانو رونالدو رد مودريتش قائلًا :"أنا العب مع كروس وكاسيميرو منذ اكثر من 3 سنوات وأشعر بالراحة عندما ألعب معهم ومع زملائي في الفريق، أنا سعيد جداً مع جميع اللاعبين لكن مع كروس وكاسيميرو استطيع أن ألعب معهم وعيناي مغلقة".

يُذكر أن لوكا مودريتش يعد أحد أبرز اللاعبين المرشحين للدخول في قائمة المتنافسين على حصد جائزة الكرة الذهبية التي تصدرها مجلة فرانس فوتبول، كما أنه ينافس على جائزة أفضل لاعب بالعالم رفقة محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي وكريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مودريتش: لست «مهووسا»  بالكرة الذهبية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق