رئيس لوس أنجلوس ليكرز يعدد مزايا ضم ليبرون

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال ماجيك جونسون، رئيس لوس أنجلوس ليكرز المنافس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، إن ليبرون جيمس المنضم حديثا للفريق وصل إلى حالة رائعة قبل بداية التدريبات الأسبوع المقبل.

وأشار جونسون إلى أن اللاعب الفائز باللقب ثلاث مرات والذي رحل عن كليفلاند كافاليرز للانتقال إلى القسم الغربي يؤدي دوره كأنه لاعب ومدرب، وأصبح قدوة للاعبين الشبان داخل الفريق بعمله الدائم.

وأبلغ جونسون الفائز باللقب خمس مرات مع ليكرز في ثمانينات القرن الماضي مؤتمرا صحفيا "ليبرون وصل إلى مستوى منتصف الموسم. إنه يسدد الكرات والرميات الثلاثية من منتصف الملعب تقريبا".

وأضاف "تجلس وأنت تشاهده وتقول (شكرا لله على أننا نجحنا في التعاقد معه). مشاهدته ستكون ممتعة".

وقال جونسون إن ليكرز الذي غاب عن الأدوار الإقصائية في آخر خمسة مواسم سيسعى لتحسين هجومه وإيقاعه إذ يحاول إبعاد جولدن ستيت وريورز حامل اللقب وصاحب الإيقاع السريع أيضا عن عرشه.

وأضاف "سيكون أمرا ممتعا لأن الإيقاع لن يتوقف على الإطلاق. سيكون الأمر هو الركض والركض مرة أخرى والمزيد من الركض".

وسيحيط بجيمس البالغ عمره 33 عاما كل من الشبان لونزو بول (20 عاما) وكايل كوزما (23 عاما) وجوش هارت (23 عاما).

كما سيحظى بمساعدة مجموعة من المخضرمين مثل جافال مكجي الفائز باللقب مع وريورز في 2017 و2018 وراجون روندو، والذي حصد اللقب مع بوسطن سيلتيكس قبل عشر سنوات، بالإضافة إلى كنتافيوس كالدويل-بوب.

وأشار جونسون إلى أنه يتمنى أن يساهم تأثير جيمس في مساعدة بول صانع اللعب الذي سيخوض موسمه الثاني في البطولة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس لوس أنجلوس ليكرز يعدد مزايا ضم ليبرون ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق