وزير الرياضة: مشاركة الأهلي في السوبر السعودي ما زالت واردة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة أن بطولة السوبر المصري السعودي ما زالت مفتوحة أمام جميع الاحتمالات ومن بينها عودة النادي الأهلي للمشاركة في المسابقة، مُشيرًا إلى أنه ينتظر رد هام اليوم السبت من هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري.

وأكد صبحي خلال تصريحاته لإذاعة أون سبورت إف إم: "هذه المرحلة تشهد دراسة المواعيد بين الطرفين المصري والسعودي، لا توجد أزمة ، هناك فقط خلاف في التوقيتات بين النادي الأهلي والجانب السعودي".

وأضاف: "مشاركة الأهلي في مباراة الهلال ما زالت تتوقف على ارتباطات الفريق، فهو منشغل بالبطولة العربية والإفريقية فضلًا عن الدوري المحلي، ولكن الأمر برمته ما زال مفتوحًا ولم يتم إغلاقه، ونحن ننتظر رد هام اليوم من هاني أبو ريدة في ذلك الأمر".

وتابع :"هذه مباراة ودية وليس بها أي أزمة، نحن نقدر تركي آل الشيخ من منطلق منصبه كرئيس للهيئة العامة للرياضة السعودية، فأنا دوري يأتي وفقًا لمنصبي الحكومي".

يُذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم كان قد أكد استبعاد النادي الأهلي بشكل نهائي من المشاركة في بطولة السوبر المصري السعودي، وذلك بعد رفض الأهلي التأكيد على موعد 6 أكتوبر لإقامة مباراته بالهلال في الرياض، حيث طلب الأهلي تأجيل مشاركته في جميع المسابقات من أجل تلك المواجهة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزير الرياضة: مشاركة الأهلي في السوبر السعودي ما زالت واردة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق