محرز: لا أعاني في مانشستر سيتي

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفى الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، شكوته من أي أمر يعاني، على الرغم من صعوبة التأقلم داخل فريقه الجديد.

وقال محرز في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أعلم جيدًا أن أسلوب اللعب مختلف في مانشستر سيتي عن أي نادٍ آخر".

وأضاف: "أعلم أنني أحتاج إلى وقت، من أجل التأقلم مع مان سيتي، فقد مضيت ما يقرب من 5 سنوات داخل ليستر سيتي قبل الانتقال إلى مانشستر سيتي، أنا فقط أعمل بجد خلال تدريبات الفريق".

وتطرق النجم الجزائري للحديث عن مدربه الإسباني بيب جوارديولا، قائلًا: "هو ساعدني كثيراً منذ انضمامي إلى مان سيتي،  وكان له دور كبير في تسجيلي أول أهدافي مع الفريق أمام كارديف سيتي، بعدما طالبنا بالتركيز بشكل كبير في مباراتنا الأخيرة".

ونجح النجم صاحب الـ 27عامًا في تسجيل هدفين مع سيتي أمام كارديف سيتي، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن الجولة السادسة من البريمييرليج، وانتهت بفوز مانشستر سيتي بخماسية نظيفة. (طالع التفاصيل)

وانضم محرز إلى صفوف مانشستر سيتي مطلع الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 60 مليون جنية إسترليني، وبعقد يمتد لمدة خمس مواسم. (طالع التفاصيل)

 

.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محرز: لا أعاني في مانشستر سيتي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق