ديشامب: البقاء على القمة أكثر صعوبة

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، اليوم الأحد، إن الحفاظ على لقب المونديال في النسخة المقبلة المقررة عام 2022، يشكل تحديا هائلا.

وتجدر الإشارة إلى أن 4 من المنتخبات المتوجة بآخر 5 نسخ سابقة من المونديال، خرجت من دور المجموعات في النسخة التالية.

وكان المنتخب الفرنسي أول هذه المنتخبات الأربعة، حيث توج باللقب للمرة الأولى في تاريخه في نسخة 1998 ثم خرج من دور المجموعات من مونديال 2002.

وقال ديشامب خلال مؤتمر كرة القدم الذي ينظمه الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، لتحليل مباريات المونديال الروسي الذي أقيم بين 14 يونيو و15 يوليو "الصعود إلى القمة صعب للغاية، والبقاء بها أكثر صعوبة".

وأضاف "يجب أن تتحلى بالحذر. بالطبع الهدف هو البقاء في القمة ومواصلة التطوير".

وكانت منتخبات إيطاليا وإسبانيا وألمانيا، قد خرجت من الدور الأول من نسخ 2010 و2014 و2018، على الترتيب، بعد التتويج باللقب في النسخة السابقة.

واعترف يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، اليوم الأحد، بأن فريقه افتقد "الحماس والشغف" ليودع المونديال من المركز الأخير بمجموعته في الدور الأول.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخبي إيطاليا والبرازيل هما الوحيدين اللذين سبق لهما الحفاظ على لقب المونديال، حيث توجت إيطاليا بنسختي 1934 و1938، والبرازيل بنسختي 1958 و1962.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ديشامب: البقاء على القمة أكثر صعوبة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق