محمد صبري : كان طموحي أكون دكتور والزمالك حقق لي المستحيل

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمد صبري لاعب نادي الزمالك السابق خلال فترة التسعينات، أن أقصى طموحه بأن يصبح طبيب، وأنه لم يكن يحلم بالتواجد داخل جدران القلعة البيضاء، والتتويج مع الأبيض بعدد كبير من البطولات.

وتوج صبرى بعدد كبير من الجوائز خلال تواجده مع القلعة البيضاء، منها 3 دورى أبطال إفريقيا، 2 كأس السوبر الأفريقى، 2 بطولة الدورى المصرى، 2 كأس مصر، 2 بطولة السوبر المصرى، بطولة واحدة لكل من الكؤوس الأفريقية والأفروآسيوية للأندية.

وذكر صبري في حديثه مع قناة بيراميدز: "الزمالك قدم لي كل شئ، أنا من الشرقية وكان أقصى طموحي أكون دكتور وأعمل ماجستير، ولكن نادي الزمالك أحتضني وصنع أسمي".

وأضاف: " لم أكن أحلم بالتواجد بالقلعة البيضاء، والزمالك هو من جعل الناس تشاور وتتحدث عن صبري وتقول أنه نجم، كنت أحصل على أموال من الفريق هي التي ساعدتني على الزواج مبكرًا".

وتطرق صبري للحديث عن الفرق بين قطاعات الناشئين في الماضي والحاضر وقال: "تم أهمال قطاع الناشئين، الأندية حاليًا تشتري اللاعب الجاهز من أجل تحقيق الانتصارات سريعًا، على نقيض الماضي الذي كان بقائمة كل فريق 16 أو 17 لاعبًا من أبنائه".

وأكمل:" اللاعب يأتي إلى النادي المتعاقد معه ليلعب مع الفريق سنتين، وهو في النهاية يعلم أنه سيرحل عن النادي عاجلًا أم أجلًا".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان محمد صبري : كان طموحي أكون دكتور والزمالك حقق لي المستحيل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق