فيديو.. الإنتاج الحربى يتقدم بهدف على النجوم فى الشوط الأول

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهى الشوط الأول من مباراة النجوم والإنتاج الحربى، التى تجمعهما حاليًا على استاد بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الفريق الحربى بهدف نظيف دون رد.

 

أحرز محمد رجب هدف تقدم الإنتاج من ضربة رأس متقنة بعد عرضية نموذجية من الغينى موسى دياوارا، فى الدقيقة السابعة من عمر اللقاء.

 

وألغى محمد الصباحى حكم اللقاء هدف التعادل لصالح فريق النجوم أحرزه خالد عبد الرازق فى الدقيقة 34 بداعى ارتكاب خطأ مع حارس المرمى عامر عامر.

 

وحرص الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة المكسيكى خفير أجيرى، على حضور اللقاء من مقصورة استاد بترو سبورت، من أجل الوقوف على مستوى جميع اللاعبين، قبل مواجهة منتخب مصر نظيره سوازيلاند المقرر لها 12 أكتوبر باستاد السلام بالقاهرة فى الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

 

يحتل النجوم المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى ثلاثة وخسر أربعة مواجهات وسجل لاعبيه خمسة أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف فيما يحتل الانتاج الحربى المركز الخامس برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 8 مباريات فاز فى 3 وتعادل فى 4 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه ثمانية أهداف وتلقت شباكه ستة أهداف.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. الإنتاج الحربى يتقدم بهدف على النجوم فى الشوط الأول ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق