ميدو يتحدث عن المؤامرات والأعمال القذرة في كرة القدم المصرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نشر أحمد حسام ميدو، مهاجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، تغريدتين عبر حسابه بموقع «تويتر»، أبدى خلالهما استيائه من الوضع الحالي للكرة المصرية.

وكتب «ميدو» في تغريداته التي أعاد نشرها بحسابه على موقع أنستجرام مع هاشتاج كرة_القدم_المصرية: «المشهد مقزز فهناك من تعود على أن يقوم بالأعمال القذرة بنفسه، وهناك من اعتاد أن يقوم آخرون بها له.. بيئه مليئة بالمؤامرات والتربيطات والاهتمام بالمصالح الشخصيه فقط.. كيف لنا أن نتطور ومسؤولينا معظمهم مشغولون بالمؤامرات التي يواجهونها والآخرون مشغولون بماذا يخطط أصحاب هذه المؤامرات».

وقال ميدو: «أمامنا الكثير من العمل حتى نلحق بمن سبقونا بسنوات، كيف سنجلس حول طاولة واحدة لدراسة ما ينقصنا ومناقشة ما يمكن أن نفعله حتى نتطور مثل الجميع، والمشهد مليئ بهذه الخلافات والأحداث المؤسفة بين مسؤولين من المفترض بهم أنهم هم العاقلون الذين يفضوا اَي نزاعات حتى يعملوا بسلام لتقدمنا».

انت الان تتصفح خبر بعنوان ميدو يتحدث عن المؤامرات والأعمال القذرة في كرة القدم المصرية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق