كلوب: صلاح حزين وحان دوري معه

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أن محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وجناح فريقه غير سعيد خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب إنخفاض مستواه وقلة معدله التهديفي.

وقال كلوب خلال تصريحاته التي نقلتها شبكة سكاي سبورتس :"محمد صلاح سعيد ؟؟ بالطبع لا، كيف يمكن أن يكون؟ إنه وضع طبيعي، لكن الآن هو لديه مدير فني، ونحن سنتحدث عن ذلك".

وأضاف المدرب الألماني :"الأمر أسهل بالنسبة لي لأنني لا أقرأ كثيرًا ما يُكتب، ربما اللاعبون يفعلون ذلك أكثر مني، وهذا أمر غير منطقي في الوقت الحالي، لإنه يتم اجتزاء بعض المواضيع من أجل إيجاد أي شئ مثير".

وتابع كلوب :"لا توجد مشكلة على الإطلاق، كل شيء بخير، طالما أنه يعمل كما كان يعمل ويصل إلى نفس المواقف في الهجمات كما اعتاد دائمًا، فأنا بخير وسعيد تمامًا وسيكون كل شيء على ما يرام".

يُذكر أن محمد صلاح كان قد سجل 3 أهداف فقط مع نهاية الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أقل 50% من نسبة تسجيله في المرحلة ذاتها من الموسم الماضي، والذي حصد خلالها جائزة هداف البريميير ليج.

وكان فريق ليفربول قد حسم فوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف لهدفين عقب خروج محمد صلاح على حساب شاكيري، وهو ما تكرر في مباراة الريدز الأخيرة عندما خطف الليفر تعادلًا قاتلًا في الثواني الأخيرة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كلوب: صلاح حزين وحان دوري معه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق